🟥 بالفيديو|| ظاهرة مرعبة باليمن.. أمطار غزيرة مصحوبة بثعابين في محافظة تعز ومغردون يوضحون

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليمنيين، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوراً يوثق ما وصفوه بــ “ظاهرة الغريبة”، حيث تساقطت أمطار غزيرة على محافظة تعز مصحوبة بعواصف رعدية وثعابين كثيرة، ما سبب حالة من الهلع والغموض.

– ظاهرة غريبة في محافظة تعز

وفقاً للمقطع المتداول، فقد ظهرت عدة ثعابين متفاوتة الحجم في محافظة يمنية بعد سقوط أمطار غزيرة، الأمر، الذي أثار بدوره مخاوف أهالي المنطقة كون الظاهرة غير مسبوقة.

وقال كاتب يمني، قام بمشاركة الفيديو أيضاً: “السماء تمطر ثعابين على قرية الشرج/ معبق/ مركز مديرية المقاطرة.. من بعد صلاة المغرب من مساء الجمعة من الله عليهم بأمطار غزيرة مصحوبة بصواعق رعدية شديدة مع حنشان كثيرة سقطت مع المطر على قرية الشرج وتحديداً على ريعة البرت المجاورة لمسجد قرية الشرج”.

وأثار الفيديو جدلاً واسعاً بين المغردين، حيث تفاوتت الآراء حوله فمنهم من قال: “أكيد أخرجهم المطر من جحورهم.. ويمكن تعرضوا لصواعق.. مش عارف طبعاً أكيد في تفسير أكثر واقعية”.

فيما قال مغرد آخر: “هذه دوده من كثر المطر طلعت من الأرض”.

في حين، أشار مغرد آخر إلى أنه ربما تكون الرياح الشديدة قد جرفتهم من الوديان القريبة.

– أمطار غزيرة

وفي السياق، تعرضت محافظة تعز، لأمطار غزيرة وشديدة، حيث تناقل مغردون مقاطع مصورة توثق تشكل السيول وإغلاق الطرق الرئيسية وجرف بعض السيارات الكبيرة.

مواضيع ذات صِلة : بعد أمطار غزيرة.. ضحايا بفيضانات في اليمن والجزائر

والجدير ذكره أن مركز الأرصاد اليمني يتوقع خلال الساعات المقبلة، استمرار هطول أمطار متفاوتة الشدة، مصحوبة بالعواصف الرعدية على المحافظات الجبلية، قد تكون أشد غزارة على محافظات لحج تعز إب الضالع وريمة كما تشمل الأمطار الهضاب الداخلية لمحافظات أبين شبوة وحضرموت.

شاهد أيضاً : عبّرت عن حبها له… نهاية أسرية بشكل سيء لامرأة بسبب “مطرب” على التلفاز

الوسوم

أمطار غزيرة اليمن بالفيديو العالم العربي تعز ثعابين ظاهرة غريبة