🔴 بالفيديو: مواطن يروي قصته مع تعاطي المخدرات.. ويكشف عن جريمته التي قادته إلى السجن

روى مواطن قصته مع تعاطى المواد المخدرة وكيف قادته إلى السجن بتهمة الخطف خارج البنيان، حيث تم ضبطه في إحدى الاستراحات وهو يتعاطى المخدرات مع عدد من أصدقائه. ووفقاً لـ”القناة السعودية”، فإن المواطن الذي يقطن بمنطقة الرياض، كشف عن تفاصيل قصته عندما دخل عليه صديق له في يوم وهو داخل استراحته، برفقة عدد من الفتيات، وفوجئ بصديقه هذا يستفسر منه عن إحدى الفتيات قائلا له: إيش سار بينك وبينها ؟”، فأجابه قائلا:”ليش تساءل عن هذا الموضوع؟”، فقال له هي الآن موجودة بالخارج.

أشهر سلاحه في وجه صديقه

وتابع صديقه قائلا: ترى إذا ما ضايقتها فلا تعرف الشىء اللي بيسير”، فكانت ردة فعل الشاب أن أشهر سلاحه الناري في وجه صديقه، وطرده من الاستراحة ،وخرج معه وأخرج تلك الفتاة من سيارة صديقه تحت تهديد السلاح. وأضاف أنه هرب بها إلى إحدى الشقق السكنية خارج مدينة الرياض، بهدف قضاء وقت معين حتى تهدأ الأمور بعد ما حدث في الاستراحة.

جريمة خطف

وأشار إلى أنه في اليوم التالي ذهب بالفتاة إلى بيت أهله وتركها هناك، لكن كاميرات المراقبة صورته مع الفتاة عند بيت منزل أهلها ، ليتم توجيه له تهمة الخطف خارج البنيان، حيث توجه بالفتاة من منطقة إلى أخرى.، فجاءه تعميم من أكثر من جهة قبض. ولفت إلى أنه بعد الواقعة بأسبوع تقريباً، كان في إحدى الاستراحات يتعاطى المخدرات مع أصدقاء له ، مطلوبين على ذمة عدد من القضايا، وفي تمام الساعة 10 مساءً فوجئ بقوات الأمن تلقي القبض عليه داخل هذه الاستراحة.