🔥 “اللي يسويه يدرون عنه ولا ما يدرون “..المريسل يهاجم الفراج ويطالب بإيقافه!

صحيفة المرصد: شن الإعلامي عبد العزيز المريسل هجومًا لاذعًا على الإعلامي وليد الفراج، مطالبًا وزير الإعلام بحسابه وإيقافه عن استفزاز جمهور النصر.”على حد قوله”.

استفزاز النصراويين
ونشر المريسل عبر حسابه الرسمي على “تويتر” مقطعي فيديو للفراج، وكتب معلقًا “من الواضح أن وليد الفراج لا تهمه وزارة الإعلام ولا منصة شاهد، هو يتعمد استفزاز النصراويين ولا رقيب ولا حسيب”. وتسأل: “من يدعم وليد الفراج في استفزازه النصراويين يا وزير الاعلام !؟”. 
وتابع خلال خاصية المساحة الصوتية بتويتر “سبيس”: “هل هناك من يدعمه على هذه الأفعال؟ نحتاج إجابة شافية من وزير الإعلام المكلف ماجد القصبي “. وأردف: “مو معقولة الوزير ما يدري عن اللي يصير.. هاشتاقات أصبحت قضية رأي عام ما يدري عنها؟”.

أسئلة كثيرة
وأضاف : “إما اللي يسوية الفراج ما عليه أي خلاف أو مشكلة وكل الإعلاميين يسوا مثله.. أو إما أنه مدعوم.. أسئلة كثيرة نطرحها .. أتمنى أن تصل لوزير الإعلام .. وأتمنى أن يجاوبنا”
ووجه المريسل تساؤلات لوزير الإعلام قائلا: “هل أستطيع أن أفعل مثلما يفعل الفراج وإذ ا فعلت سأعاقب أم لا؟ اللي يسويه الفراج يدرون عنه ولا ما يدرون، وإذا يدرون وساكتين معناه أن تصرفه وفق ضوابط معينة وأستطيع أن أفعل مثله”.

 أنظمة ولوائح معينة
وأكمل: “أتمنى صوتي يصل إلى وزير الإعلام والمسؤولين في منصة شاهد لأن الأمر زاد عن حده “. وأضاف: “أعتقد المفروض كل الإعلاميين يسيرون تحت أنظمة ولوائح معينة ،ووزارة الإعلام تقف على مسافة واحدة من كل الإعلاميين، وإذا في حاجة ثانية ما نعرفها أخبرونا”.
وأشار إلى أن الفراج تجاوز كثيرا، حيث استخدم الميكرفون بعد ما حقق الهلال البطولة الآسيوية، ثم ظهر مستخدمًا الجوال في البرنامج متحدثا إلى والدته، معتبرا ذلك استهزاءا بالنصر حسب تعبيره.