🔥 تفاصيل حجز “كويتية” 9 سنوات داخل “سرداب” في منزل أسرتها.. وقرار من المحكمة بشأن أشقائها وطليقها

صحيفة المرصد: قررت محكمة الجنايات الكويتية، في أولى جلسات محاكمة أشقاء وطليق سيدة اتُهموا بحجزها داخل منزل أسرتها لمدة 9 أعوام، حبس 3 من أشقائها وطليقها، كما أمرت بإخلاء سبيل شقيقاتها الثلاث المتهمات في القضية بكفالة 20 ألف دينار (66 ألف دولار) عن كل واحدة منهن، وإرجاء الدعوى حتى تاريخ 14 من الشهر الجاري.

الاستنجاد بخادمة لإبلاغ الأجهزة الأمنية
ووفقا لموقع ”أمن ومحاكم“ ادعت المحامية منى الأربش وكيلة المجني عليها ادعاء مدنيا وطالبت بنصف مليون دينار (1.6 مليون دولار) لموكلتها. وتم توجيه تهمة ”ضرب وحجز حرية وخطف وتزوير في أوراق رسمية“ ضد ذوي السيدة.
وحسب صحيفة “الأنباء الكويتية “أثيرت قضية السيدة قبل عدة أشهر، حيث تم الكشف عن قضيتها عقب استنجادها بخادمة تتردد عليها، وطالبتها بإبلاغ الأجهزة الأمنية عن معاناتها وحجزها من قبل ذويها داخل غرفة أشبه بزنزانة بسرداب منزل أسرتها.

تركت منزل زوجها ورفضت العيش معه
وأشارت الصحيفة إلى أن السيدة كانت متزوجة من رجل يكبرها بنحو 15 عاما، ورفضت العيش معه بعدما أنجبت منه طفلا، وعادت إلى مسكن والديها في ذلك الو قت وبعد إصرار الأسرة على عودتها لمنزل زوجها هربت إلى مسكن إحدى صديقاتها، وبعد 3 أشهر عُثر عليها، فتم إعادتها إلى منزل والدها وحجزها بالغرفة، ومنعها من الخروج منذ 9 سنوات، إلى أن تم إبلاغ الجهات الأمنية“.