🟥 بالفيديو|| مشهد مخيف لاصطدام طائرة خاصة بمبنى أدى لمقتل ثمانية أشخاص من بينهم ملياردير شهير

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إن كاميرات المراقبة التقطت لحظات مروعة لارتطام طائرة خاصة لملياردير ببناء في ضواحي مدينة ميلانو، ما أسفر عن مقتله مع عائلته وجميع ركاب الطائرة البالغ عددهم 8 أشخاص.

ارتطام طائرة خاصة بمبنى ومقتل ركابها

ويظهر الفيديو طائرة خاصة وهي تهبط بشكل شبه عمودي نحو بناء إنه مهجور في ضواحي ميلانو وتحولت الطائرة من نوع (Pilatus PC-12) إلى ما يشبه كتلة نارية مشتعلة داخل البناء لتشتعل النيران بكامل البناء وتخرج أعمدة الدخان بشكل كثيف، قبل وصول فرق الإنقاذ والإطفاء.

وأظهرت اللقطات المصورة التي التقطتها سيارة ثبت فيها كاميرا لتسجيل حركة الطريق، ارتفاع سحب الدخان من المبنى ورجال الإطفاء يقومون بإخماد النيران التي التهمت المبنى بشكل كامل.

وذكرت الصحيفة أن الطائرة أقلعت من مطار ليناتي في ميلانو وبعد وقت قصير في الواحدة ظهراً توجهت إلى أولبيا في شمال جزيرة سردينيا الإيطالية لتتحطم بعد 11 دقيقة فقط في سان دوناتو ميلانيز.

مقتل الملياردير بيتريسكو عاشق الطيران

وأشارت إلى أن أحد أغنى رجال رومانيا الملياردير الشهير، دان بيتريسكو، قتل مع زوجته ريجينا دوروتيا بيتريسكو بالزات ، البالغة من العمر 65 عامًا، وابنه في الحادث، إلى جانب رجل الأعمال الإيطالي، فيليبو ناسيمبيني، البالغ من العمر 32 عاماً وزوجته وطفلهما رافائيل الذي عُمد صباح يوم الحادث.

ولفتت الصحيفة إلى أن بيتريسكو ،البالغ من العمر 68 عامًا، كان من عشاق الطيران، و تجاوزت ثروته 3 مليارات دولار، مع إمبراطورية من المباني ومحلات السوبر ماركت ومراكز التسوق، و كان في طريقه من مطار لينيت في ميلانو إلى جزيرة سردينيا، مبحرًا عبر السحب، عندما هبطت طائرته فيما وصفه بعض الشهود بالسقوط الحر.

مواضيع ذات صِلة : سقوط طائرة في لبنان بظروف غامضة يخلف ثلاثة قتلى

وبدورها، قالت المدعية العامة في ميلانو، تيزيانا سيسيليانو، للصحفيين إن من السابق لأوانه تقديم أي تفسير لتحطم الطائرة، وقالت إنه تم استرداد الصندوق الأسود.

شاهد أيضاً : طائرة سياحية ضخمة تعلق تحت جسر للمشاة في الهند بمشهدٍ وصف بالطريف والنادر

بالفيديو|| مشهد مخيف لاصطدام طائرة خاصة بمبنى أدى لمقتل ثمانية أشخاص من بينهم ملياردير شهير
بالفيديو|| مشهد مخيف لاصطدام طائرة خاصة بمبنى أدى لمقتل ثمانية أشخاص من بينهم ملياردير شهير
الوسوم

إيطاليا الملياردير دان بيتريسكو بالفيديو العالم طائرة خاصة كاميرات المراقبة لحظات مروعة مقتل مليادير