🟥 بالفيديو|| أستاذة جامعية تهين طالباتها في جامعة طيبة السعودية بكلمات نابية.. والأخيرة ترد ببيان رسمي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين، يوم أمس الأربعاء، مقطعاً مصوراً لأستاذة جامعية في جامعة طيبة السعودية، وهي تنعت الطالبات بألفاظ غير لائقة مما تسبب بموجة غضب عارمة.

– فضيحة في جامعة طيبة السعودية

ظهرت في مقطع الفيديو الذي وثقته إحدى الطالبات خلال محاضرة لعضوة هيئة التدريس “من جنسية عربية” عبر الاتصال المرئي التفاعلي تطلب من طالبة إعراب جملة وحين فشلت وجهت لها ألفاظ نابية.

 

وتم تداول المقطع على نطاق واسع، متسبباً بردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بمحاسبة الأستاذة الجامعية، ما دفع إدارة جامعة طيبة إلى إصدار بيان توعدت فيه اتخاذ إجراءات نظامية ضدها، ومحاسبة أيضًا من رفع المقطع على منصات التواصل.

– بيان رسمي

من جانبها، أصدرت إدارة الجامعة بياناً رسمياً لها حول الفيديو المهين، رفضت فيه بشكل تام مثل هذه التصرفات الفردية والتي لا تمثلها ولا منسوبيها.

كما توعدت باتخاذ كل الإجراءات النظامية بشأنها وكل من صدرت منه مخالفة بشأن هذا الأمر وفقاً لما جاء في نظام مجلس التعليم العالي والجامعات ولوائحه.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل دعت الجامعة كافة المنسوبين وغيرهم باتخاذ الطرق النظامية للإبلاغ عن أي مخالفة ليتم اتخاذ الإجراءات النظامية وفقًا للأنظمة ذات العلاقة.

وشددت الجامعة حرصها التام على تطبيق كافة الإجراءات النظامية بحق كل من يخالف الأنظمة والتعليمات والخروج عن المبادئ والقيم الإسلامية والتي تكفلت بحفظ حق الجميع.

والجدير ذكره أن الجامعات السعودية تحتل مراكز مرموقة بين الجامعات العربية وحتى العالمية، وتشتهر بمستواها التعليمي والأكاديمي العالي.

جامعة طيبة السعودية
جامعة طيبة السعودية

تابع المزيد:

))بالفيديو|| بشكل غير لائق 7 رجال يقتحمون بث مباشر لـ مراسلة بي بي سي ويتحرشون بها على الهواء

)) تعرف إلى السعودية “خلود المانع” المصنفة ضمن أكثر 10 مؤثرين بالعالم في التقنية والذكاء الاصطناعي – فيديو

الوسوم

السعودية جامعة طيبة السعودية جامعة طيبة السعودية وفضيحة مدوية فضيحة في جامعة طيبة السعودية