🟥 بالفيديو|| بمشهد حزين.. فتاة تسقط من الطابق الــ16 في الإسكندرية بمصر ووالدها يبكي بحرقة

تناقلت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأربعاء، خبراً حول سقوط فتاة مصرية في منطقة سيدي بشر شرق مدينة الإسكندرية من الدور الـ16 من البرج السكني مكان إقامتها.

– حادثة مؤلمة في الإسكندرية

وفقاً لموقع صحيفة “الوطن” المصرية، فإن الأهالي تفاجؤوا بصوت صراخ، ثم صوت السقوط على أرض الشارع، في مشهد مأساوي وحزين، حيث تم إبلاغ قوات الأمن وسيارة الإسعاف سريعاً من أجل نقل جثة الفتاة من موقع الحادث.

وقالت الصحيفة: “إن شرطة النجدة في الإسكندرية، تلقت بلاغاً يفيد بسقوط فتاة، في بداية العقد الرابع من عمرها، من الدور الـ16، دون معرفة أي معلومات أخرى”.

وأضافت: “أنه وصلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ، مع سيارة إسعاف، وتم نقل جثة الفتاة من موقع الحادث إلى مشرحة كوم الدكة في الإسكندرية”.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشهد كان مخيفاً، حيث أكد الأهالي أنهم سمعوا صوتاً شديداً وفروا هاربين إلى الخارج، وفوجئوا بالفتاة ملقاة على الأرض جثة هامدة، في مشهد مأساوي، وتم نزول والدها سريعاً من العمارة بعد سقوط ابنته، في حالة انهيار تام، حيث ظل يردد “ليه يا بنتي”.

وأوضحت الصحيفة، أنه وسط تجمع أهالي منطقة سيدي بشر، وسكان الشارع في أعقاب سقوط الفتاة من الطابق الـ16، انتشرت قوات الأمن في موقع الحادث، وتواصل الأجهزة المختصة إجراء التحريات والمعاينات اللازمة، للعرض على النيابة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات.

والجدير ذكره أنه تكررت في الآونة الأخيرة، الحوادث المشابهة، دون معرفة الدوافع الواضحة سواء النفسية أو الاجتماعية لمثل هذه الأفعال.

مصر


تابع المزيد:

))تطبيق تلغرام يكسب أكثر من 70 مليون مستخدم خلال فترة انقطاع خدمة فيس بوك

)) أغرب مايمكن سماعه.. تلبية الطلب الأخيرة لسجين قبل سوقه لنهايته الأخيرة في أمريكا

الوسوم

الإسكندرية بالفيديو حادثة مؤسفة سقوط امرأة في مصر من الطابق السادس مصر مصريه