🟥 ظهور حيوان غريب في مصر يشبه التمساح ويتسبب بحالة من الهلع والخوف (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصريين، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوراً يوثق ظهور حيوان غريب يشبه التمساح في إحدى قرى مصر، وطالبوا بتدخل السلطات لمعرفة ما هو هذا الحيوان.

– حيوان غريب يشبه التمساح

ووفقاً لما كشفه أهالي قرية العوامر بمدينة أبنوب بمحافظة أسيوط جنوب القاهرة، فإنه تم رصد ظهور حيوان غريب يشبه التمساح النيلي أو الورل بقريتهم ما تسبب بحالة رعب وهلع فيما بينهم.

وصرح أحد أهالي القرية، ويدعى محمود المصري لـ”العربية.نت”، بالقول: “إن الحيوان الغريب ظهر قبل يومين في قرية شو القنطرة، ثم عاد للظهور من جديد بجوار كوبري مكرم بطريق أبنوب العوامر وقرب منزل أسرته.

وأضاف أنه يعتقد أن الحيوان ربما يكون ورن أو ورل نيلي، مؤكداً بأن سكان المنطقة طالبوا وزارة البيئة بالتدخل لمعرفة هوية هذا الحيوان وضبطه.

والجدير ذكره أنه مطلع العام الحالي تم رصد حيوان الورل الشبيه للتمساح في حي غرب أسيوط، وذلك حسبما أعلنه رئيس الحي، محمد بشير، حيث قال: “إن حيوان الورل الذي ظهر بأحد أحياء المحافظة شبيه بالتمساح في الفك وهو حيوان مائي يعيش على الأسماك المحيطة، لكنه غير مفترس للإنسان”.

وأضاف حينها أن الجهات المعنية رصدت الحيوان في المياه، وتم التأكد من أنه ورن نيلي، لافتاً إلى أنه حيوان كثير التواجد في النيل في مثل تلك الأماكن والمياه الضحلة، ولا يمثل أي خطورة، وطوله كبير نسبياً حيث يصل إلى 2.5 متر طول وعرضه 50 سم تقريباً.

7412541


اقرأ أيضا:

))بالفيديو|| عدسة الكاميرا تلتقط لحظة التهام تمساح ضخم “ديناصور” لتمساح آخر وقضمه بقوة

)) شاهد: بعد عملية قيصرية استمرت 5 ساعات.. ولادة “عجل برأسين” و “ستة أرجل” في مصر

الوسوم

بالفيديو تمساح حيوان غريب مصر حيوان غريب يشبه التمساح مصر نهر النيل