🔥 مصر.. تفاصيل جديدة في واقعة إشعال امرأة النار في جارها.. ومفاجأة بشأن ما كانت تخطط له

صحيفة المرصد: أكدت أسرة شاب مصري لقي مصرعه بعدما أقدمت جارته على إشعال النيران في جسده أن المتهمة “ليست مريضة نفسيا”. حسب قولهم.

ليست مريضة نفسيا
وقال أفراد من أسرة المجني عليه وجيرانه حسب “اليوم السابع”: أنهم “فوجئوا بالمتهمة ترتكب الجريمة، وتفر هاربة، إلا أنهم طاردوها وتمكنوا من ضبطها”
وأوضحوا أنه “جرى نقل المجني عليه إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة فور وصوله، متأثرا بالإصابات التي لحقت به من حروق بأنحاء جسده بعدما أشعلت فيه المتهمة النيران”.
وقال أحد أفراد أسرة المجني عليه، أن “المتهمة ليست مريضة نفسيا، وأنها كانت تربطهم بها علاقة جيرة سابقة”. وأكد أنه “لا تربطها بالمجني عليه أي خلافات، وأنها كانت تخطط لإشعال النار بالمنزل بأكمله، وقتل جميع أفراده”.

علاقة جيرة بشقيقة المجني عليه
وفي السياق نفسه اعترفت المتهمة بارتكاب الجريمة، بسبب خلافات سابقة، حيث كانت ترتبط بعلاقة جيرة بشقيقة المجني عليه وزوجها، وأنها قررت الانتقام بسبب تلك الخلافات، خاصة أن شقيقة القتيل وزوجها انتقلا للإقامة بالعقار الذي يقيم به المجني عليه، وأنها اشترت كمية من البنزين، وتوجهت إلى العقار لإشعال النار والانتقام، فالتقت بالمجني عليه الذي منعها من لقاء شقيقته، مما دفعها لإلقاء البنزين عليه وإشعال النار فيه”.