🟥 بالفيديو|| عدسة الكاميرا تلتقط لحظة التهام تمساح ضخم “ديناصور” لتمساح آخر وقضمه بقوة

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم السبت، مقطعاً مصوراً وصفته بــ “الصادم” يظهر تمساحاً ضخماً بحجم الشاحنة الكبيرة يلتهم تمساحاً أصغر منه في مستنقع في ساوث كارولينا.

– تمساح ضخم يلتهم آخر

وقالت الصحيفة: “التقط هواة الحياة البرية لحظة جريئة توثق قضم تمساح ضخم بحجم الشاحنة لتمساح صغير، حيث بدت ساقه تتدلى بشكل واهية من جانب فم التمساح الكبير”.

ويُظهر مقطع الفيديو، الذي نشره تايلور سوبر على تويتر، التمساح الضخم وهو يأخذ العضات بعنف من نظيره الأصغر.

قال سوبر، لصحيفة “يو إس إيه توداي”: “إن والده التقط الفيديو في مقاطعة هوري بولاية ساوث كارولينا، وقدّر أن التمساح الأصغر كان بطول ستة أقدام فقط”.

وأضاف سوبر: “لقد ذهلت تماماً.. إنه ديناصور غريب”، مشيراً إلى أن والده كان بمفرده يوم الخميس الفائت، عندما رأى التمساحين في بركة قريبة، فسارع إلى إمساك كاميرته وبدأ في التسجيل.

وأشار سوبر إلى أنه يعتقد أن عائلته شاهدت التمساح الأصغر في نفس المكان قبل عطلة نهاية الأسبوع – فقط كان يأكل تمساحاً أصغر.

قال سوبر إن والده “صُدم نوعاً ما لأنه حدث فريد وغريب أخرى”، منوهاً إلى أن والده وابنه البالغ من العمر خمس سنوات يحبون مشاهدة التماسيح معاً – ولكن من مسافة آمنة.

عدسة الكاميرا تلقط لحظة التهام تمساح ضخم "ديناصور" لتمساح آخر وقضمه بقوة

وتعليقاً على الفيديو، قال سوبر: “لقد أصبت بالصدمة وحاولت إخفائه عن ابني، فهو ما يزال في الخامسة من عمره وهو متعصب للتماسيح”.

وأوضحت الصحيفة، أنه بمجرد انتشار الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، حتى لاقى انتشاراً وتفاعلاً واسعاً، وكتب أحد الأشخاص معلقاً: “لدي كوابيس من الديناصورات، وهذا سيزيد من مخاوفي”.

بينما قال معلق آخر مازحاً “هذا ليس فناء والديك أيها التمساح الصغير إنه منزله”.

والجدير ذكره أن مسؤول الحياة البرية في “سيركل بي”، قال في تصريحات سابقة: “إن التماسيح تعمد إلى تناول بعضها، خصوصاً بين الذكور في موسم التزاوج”.

عدسة الكاميرا تلقط لحظة التهام تمساح ضخم "ديناصور" لتمساح آخر وقضمه بقوة
عدسة الكاميرا تلقط لحظة التهام تمساح ضخم “ديناصور” لتمساح آخر وقضمه بقوة


تابع المزيد:

))بطة تتخذ من لحية رجل عشاً لها ولا ترغب في مفارقته – فيديو

)) بالفيديو|| امرأة مصرية تسكب مادة الكيروسين على جارها وتشعل النار به وتلوذ بالفرار

الوسوم

بالفيديو تمساح ضخم يلتهم آخر تمساح غريب ديناصور عدسة الكاميرا تلقط لحظة التهام تمساح ضخم “ديناصور” لتمساح آخر