🟥 بالفيديو|| امرأة تضع السحر وتقوم بحركات وشعوذات غريبة أمام مجموعة الساحل للحلويات في طرابلس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، فيديو مصور التقطته كاميرات المراقبة أمام متجر يخص مجموعة الساحل للحلويات في ليبيا، يظهر امرأة تضع “سحراً” امام الباب، بحسب المسؤولين عن المتجر.

مجموعة الساحل للحلويات تفضح الساحرة

نشرت صفحة مجموعة الساحل للحلويات في طرابلس فيديو مصور يظهر امرأة تتجول أمام المتجر وتلمس الجدران المحيطة به والباب المقفل، وعلقت الصفحة على الفيديو بالقول: “أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها، ومن شر ما يلج في الأرض، ومن شر ماي خرج منها، ومن شر طوارق الليل والنهار، ومن شر كل طارق يطرق إلا طارقا يطرق بخير يا رحمن.

يريدون قطع الارزاق ولكن بعون الله لن يفلحوا
وحسبي الله ونعم الوكيل”.

 

وفي التعليقات قال مسؤولو صفحة مجموعة الساحل للحلويات في طرابلس: “يريدون قطع ارزاق شباب وشابات اكثر من 523 شخص يشتغل ف شركة من غير عائلتهم
نسال الله ان يحفظ الجميع”.

وحاز المنشور على أكثر من 20 ألف تعليق خلال ساعات قليلة، حيث استنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفعل الغريب الصادر عن المرأة، كما رأى البعض أنها قد تكون مريضة وغير متوازنة وفاقدة لأهليتها العقلية، وطالب آخرين بوضع عقوبة صارمة تجرّم السحر لمنع التعامل به بشكل نهائي.

اقرأ أيضاً: شاهد بالصور|| تنظيف المقابر من السحر والشعوذة في دولة عربية.. ومنع النساء من دخولها

 

وقال حساب أم صهيب: “لا حول ولا قوة الا بالله العلي… نباها مكسورة مبتورة ايدها اللي اتحط بيها في السحر… وادور في كل إمكان مهبولة…. ويوم القيامة في جهنم محشورة…هالمجرمة اللي ماتخافش ربي… ويعجز اللسان عن حتى الدعاء عليها…. ربي ينتقم منهم السحرة… ولا يفلح الساحر حيث أتى”.

وكتب حساب السماء الزرقاء: “ماوصلت اليه البلاد بسبب الحسد والسحر لايمكن تحمله ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم حسبنا الله في كل حاسد وساحر اصاب رزق ما امسكه”.

وقال عامر محمد السنوسي: “لا حول ولا قوة الا بالله… حسبي الله ونعم الوكيل… من أجل ذلك كان حد الساحر ضربة بالسيف… لو تم القبض عليها سوف يطلق سراحها من النيابة.. لعدم وجود قانون يدين او يجرم الساحر… واجب إقرار قانون حد القتل للساحر حتي يصلح الله حال العباد ويستقيم الضالين”.

وكتب حساب منى عبدو: “الباين انها مريضه وعقلها بالهون لانه تصرفاته اغرب من انه يكون سحر تحسها خايفه وتطقطق وتدور ف مكانها كأنه تشوف ف حد وربي يحفظكم”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| القبض على “سيدة الجن” عجوز أرعبت الأردن ولقبوها بملكة الأعمال السفلية

 

 

وقال حساب أبو محمد المغيربي: “أيُها السحرة : فرق الله جمعكُم ، وهتك ستركُم واذهب الله عقولكُم وأعمى ابصاركُم وشتتّ بين اعضاء ابدانِكُم وأبطل الله اسحاركُم وقذف الرُّعب في قلوبكُم
ودمر الله بيوتكُم واوكاركُم وجحوركُم ومن ايدهُم وساندهُم ومنع حملة ابطال السحر والبحث عنه.”

وكتب حساب إيما أسديغ: “حسبي الله ونعم الوكيل بعدها اتجيك واحدة راسها مربع تقولك لاَا مافيش سحر كله كذب انا ناس اللي تقول هك.معنها هي اللي تسحر”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| شاب يقوم بعمل منافٍ للأخلاق مع فتاة وسط طنجة في المغرب والأمن يفتح تحقيقاً بالحادثة

 

وقال حساب الحسناء الجميلة: “اللهم أنك أقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك إحتفظت لذاتك بإذن الضر فأعوذ بما أحتفظت به مما أقدرت عليه بحق قولك…. وماهم بضااارين به من أحد إلا بإذن الله
صدق الله العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير”.

 

مجموعة الساحل للحلويات في طرابلس
مجموعة الساحل للحلويات في طرابلس
الوسوم

الساحل للحلويات ليبيا مواقع التواصل الاجتماعي