🟥 بالفيديو|| وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي يقع فريسة الخداع.. ويتكلم عن بشار الأسد

تمكنت الناشطة السورية المعارضة للنظام السوري في ألمانيا، ميسون بيرقدار، مساء أمس الاثنين، من الإيقاع بالإعلامي اللبناني، ووزير الإعلام الجديد في لبنان، جورج قرداحي، وجعله فريسة سهلة للخداع، من خلال إلهامه بأنه يتكلم مع إعلامية موالية لبشار الأسد ونظامه الحاكم.

– خداع جورج قرداحي

خلال اتصال هاتفي وثقته بيرقدار ونشرته على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ظن قرداحي أنه في حديث مع موظفة في إعلام النظام السوري، ليكشف له توجهاته السياسية.

وبطريقة السؤال والجواب، استطاعت بيرقدار استدراج قرداحي وانتزاع منه اعترافات تؤكد بأنه مع الرئيس السوري، بشار الأسد ومن مؤيده وأن حزب الله حليفه وهو من واجبه الاعتراف به وبإنجازاته في لبنان، حسب وصفه.

وادعى أيضاً بأن شعار الذي أطلقه على الحكومة اللبنانية الجديدة “الأمل بالعمل”، جاء بمحض الصدفة ولم يكن على علم بأنه الشعار الذي أطلقه بشار الأسد سابقاً واصفاً الموقف بــ “البراءة”

وقال: “إن مواقفه من الأسد معروفة منذ سنوات، وأنه دفع ثمنها غالياً، وهو ما زال من داعميه”، مشيراً إلى أنه بسبب تأييده تتم الإشارة إليه على أنه وزير الأسد في لبنان.

– تغيير مفاجأ

ولعل اللافت في الاتصال الهاتفي، هو التغيير المفاجئ الذي طرأ على أسلوب ولهجة قرداحي، حين علم بهوية ميسون بيرقدار الحقيقية، إذ سرعان ما تنصل من تعرضه للخداع وزعم بأنه يعلم الحقيقة منذ البداية وهو ما وصفته ميسون بالكذب.

واتهم المعارضة السورية بــ”النعاج” وأنهم من دمروا سوريا، رافضاً أي اتهامات وجهتها الناشطة لبشار الأسد، حول تهجيره شعبه.

وحاول جورج قرداحي على مدار الأعوام الماضية، اتخاذ مواقف متناقضة، ظناً منه أنه سيرضي الجهات المعارضة والموالية للنظام في آن واحد، لكنه رغم ذلك لم يستطع إخفاء تأييده للنظام السوري.

والجدير ذكره أن وزير الإعلام اللبناني الجديد، اشتهر من خلال برنامج من سيربح المليون الذي كسب فيه شعبية كبيرة في العالم العربي، ولاحقاً اشتهر عبر برنامج المسامح كريم.

جورج قرداحي
جورج قرداحي


تابع المزيد:

))بريطانيا في خطر.. الخبراء يحذرون من تسونامي قد يبتلع المملكة المتحدة

)) انتشار “الشبو” أو “الكريستال ميث” في صعيد مصر بشكل كبير وخبير محلي يكشف التفاصيل..”الأسرع قتلا”

الوسوم

بشار الأسد جورج قرداحي خداع جورج قرداحي سوريا لبنان ميسون بيرقدار