🟥 بالفيديو || غارات روسية مكثّفة تستهدف مناطق في إدلب وحلب.. والفصائل ترد

شن الطيران الحربي الروسي، اليوم الإثنين، نحو 14 غارة جوية استهدف فيها مناطق متفرقة في جنوب إدلب، تزامناً مع قصف مدفعي وصاروخي من النظام السوري استهدف المنطقة.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في إدلب، إن عدد من الطائرات الحربية الروسية شاركت في استهداف منطقة البارة ودير سنبل في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، ما تسبب بوقوع أضرار مادية كبيرة.

وأضاف أن القصف الجوي تزامن مع قصف مدفعي وصاروخي للنظام السوري استهدف المنطقة، تزامناً مع تحليق لعدة طائرات استطلاع روسية بهدف تصحيح الرمايات الصاروخية.

كذلك، استهدفت الطائرات الروسية بعدة غارات منطقة الشيخ سليمان بريف حلب الغربي، أتى ذلك بعد غارات جوية مماثلة استهدف محيط دارة عزة غربي حلب مساء الأمس.

من جهة أخرى أعلنت فصائل المعارضة السورية قصفها بقذائف المدفعية والصواريخ مواقع تابعة للنظام السوري على محاور الملاجة وحزارين والدار الكبيرة جنوبي إدلب بالإضافة لقنص عنصراً للنظام السوري على محور مدينة سراقب شرقي إدلب.

هذا ودخلت تعزيزات عسكرية للجيش التركي من معبر كفرلوسين الحدودي مع تركيا شمال إدلب باتجاه عمق المحافظة يرافقه عناصر من الجبهة الوطنية للتحرير بهدف الحماية.

بالفيديو || غارات روسية مكثّفة تستهدف مناطق في إدلب وحلب.. والفصائل ترد

الوسوم

أخبار سوريا الطيران الحربي الروسي النظام السوري بلدة البارة بجبل الزاوية جبل الزاوية غارات جوية على إدلب غارات روسية