🟥 بالفيديو|| أوّل تصريح لـ جورج قرداحي بعد تعيينه وزيراً ويحسم الجدل حول انتهاء مسيرته الإعلامية

أدلى وزير الإعلام اللبناني الجديد، الإعلامي الشهير، جورج قرداحي، بأوّل تصريح لوسائل الإعلام لدى وصوله إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، وأجاب على مجموعةٍ من التساؤلات الجدلية التي تزامنت مع تعيينه وزيراً في الحكومة اللبنانية الجديدة.

أوّل تصريح لـ جورج قرداحي بعد تعيينه وزيراً

وفي التفاصيل، توجّهت الوسائل الإعلامية بعدة أسئلة لوزير الإعلام الجديد، والتي كان على رأسها حقيقة انتهاء مسيرته الإعلامية مع دخوله المضمار السياسي، إلا أنّ الأخير نفى انتهاء مسيرته الإعلامية، مؤكداً في هذا الصدد أن الإعلام هو وظيفته ومهنته.

بدوره، طالب الوزير “قرداحي” وسائل الإعلام المحلّية بعدم استضافة “السياسيين الذين يبشرون اللبنانيين بجهنم”، مشيراً إلى أنّ البلاد تمرّ حالياً في حالة “هبوط اضطراري” وأنّ من واجبهم كمسؤولين أمام الشعب بعث نفحة أمل وإيجابية لدى النّاس بدلاً من تهويل الأمور وبعثهم على التشاؤم.

وخلال تصريحه قال “قرداحي” إنّ: “من يريدون أخذ لبنان إلى جهنم عليهم أن يهدؤوا، لأننا لا نريد الذَهاب بالبلد إلى جهنم وليذهبوا هم وحدهم، نحن نريد أن نحاول ونعود بلبنان من جديد”.

وحيال تبلّغه بقرار تعيينه كوزيرٍ للإعلام في الحكومة اللبنانية الجديدة، أكد “قرداحي” على أنّه تبلغ بالقرار أثناء وجوده في دبي، وذلك عقب وصوله من مدينة لشبونة البرتغالية التي سجّل فيها حلقةً خاصة من برنامجه الشهير “من سيربح المليون” مساء الأربعاء الماضي، والتي من المقرر عرضها في تاريخ الـ 18 من أيلول/ سبتمبر الجاري، احتفالاً بالذكرى الثلاثين لتأسيس “مجموعة MBC”.

وفي معرض ردّه على ما تمّ تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من تعليقاتٍ وتغريدات قالت إنّ قرداحي من برنامج “من سيربح المليون” إلى وزير في حكومة “من سيسرق المليون”، فضّل الإعلامي اللبناني عدم التعليق على هذه التساؤلات داعياً اللبنانيين إلى الهدوء، حيث رفض الإدلاء بأي تصريحٍ حول رؤيته وتصوره لمهامه الجديدة قبل لقاء رئيس الدولة والحكومة واستلامه للوزارة.

مواضيع ذات صِلة : من اسطنبول.. تصريحات لجورج قرداحي قبل تعينه وزيراً في لبنان بساعات تثير الجدل

وتمّ تعيين الإعلامي اللبناني الشهير، جورج قرداحي، الجمعة، كوزيرٍ في الحكومة الجديدة التي قدّمها رئيس الوزراء اللبناني،نجيب ميقاتي، لرئيس الجمهورية، ميشال عون، حيث نال حقيبة “الإعلام

شاهد أيضاً : “جمالهم بيفتح النفس”..وزراء حكومة لبنان الجديدة يثيرون إعجاب ناشطات لبنانيات بأناقتهم وعشرات التغريدات المتعلقة

 

الوسوم

بالفيديو العالم العربي بيروت جورج قرداحي مطار رفيق الحريري وزير الإعلام اللبناني