🟥 بالفيديو|| اليوتيوبر الجزائرية مونيا هيلالي تصف مشاهدتها للرسول (ص) في المنام بطريقة غريبة وتثير الجدل بين المتابعين

تصدرت اليوتيوبر الجزائرية، مونيا هيلالي، منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، بعد بثها مقطعاً مصوراً على قناتها في يوتيوب زعمت من خلاله رؤية الرسول (ص) في المنام.

 

مونيا هيلالي تدعي رؤية الرسول بالمنام

وقالت مونيا هيلالي في الفيديو إنها اعتادت على تصفح المواقع المختلفة عبر هاتفها قبل النوم، وفي تلك الليلة بعد إغلاقها الهاتف استغرقت في النوم لتجد نفسها تصعد إلى السماء: “كل سماء لها لون مختلف، لحد ما روحت لطبقة راسي بس اللي باينة ومش حاسة بجسمي وشميت ريحة حلوة جدًا مقدرش أوصفها.”

وتابعت:”لدرجة أني حسيت بالراحة وحسيت بروحي خفيفة، وسمعت صوت بيقولي مونيا، هذه الرائحة رائحة الجنة، وحكيت لأمي قالت لي ما شاء الله، الله يبارك، ومجاش في بالي قلت حلم وعادي”.

اقرأ أيضاً: زارني الرسول (ص) في الحلم وهذا ما طلبه مني.. شهد برمدا تكشف أسراراً غامضة في حياتها وموقف عائلتها من الغناء

وأضافت اليوتيوبر الجزائرية أنها في اليوم التالي رأت حلم آخر: “رأيت شيئًا ينزل من السما لونه أبيض ساطع، شوية بشوية بدت كأنه رجل لابس عباية بيضة طويلة ولحية طويلة وكأنه نور صافي، ومقدرتش أشوف الملامح بتاعته، وقالي 3 مرات أنا محمد صلى الله عليه وسلم، شكله شباب، وحسيت بالراحة بشكل كبير”.

وتابعت مونيا: “ياربي أهديني إن شاء الله، أحكي لكم وأنا مش عارفة أعبر عن اللي حاساه، هذا الشئ كان حاجة أخرى، وعمري ما حسيت بهذا الإحساس، وكنت وقتها الفجر، قولت ما هذا المنام، يارب أهديني وحسيت بخشوع حاجة دخلت بقلبي”.

اقرأ أيضاً: ميزات لا تعرفها عن فضل صيام يوم عرفة وأهم الأدعية المستحبة فيه

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

أثار الفيديو الذي نشرته اليوتيوبر الجزائرية جدلاً كبيراً على منصات التواصل وقال حساب محمد أم كي: “ما هذا لا تصلين ولا متحجبة وزارك رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم”.

وكتب حساب لينوش: “رسول الله صلى الله عليه وسلم له مواصفات شعره أسود وليس أبيض ولا يرتدي قمصان بل رداء”.

وعلقت ميمينا ميمينا قائلة:” أولا توبة نصوحة ربي رايح يغفرلك فيما مضى وصلي وديري حجاب جا رسول الله في منام هدى أكبر”.

وقالت عصية كيسور : “لا تحكموا على الظاهر لو كانت رؤية الرسول بالمظاهر لرآه الجميع”.

 

اقرأ أيضاً:  قصيدة أكملها النبي عليه السلام وببركتها شفي صاحبها من الشلل.. “البردة” أروع قصائد المديح النبوي

ويشار إلى أن مونيا هيلالي، من أبوين جزائريين من مدينة البليدة وعمرها 26 عامًا، ولدت في سويسرا وعاشت بدايةً بمسقط رأسها، ولكن بعد انفصال والديها اختطفت هي وشقيقها من قبل والدهما، حيث عاشت معاناتها وحرمانها من أمها مدة 7 سنوات في الجزائر، وفقًا لسلسلة فيديوهات نشرتها اليوتيوبر على قناتها على يوتيوب.

 

الوسوم

الجزائر سويسرا مواقع التواصل الاجتماعي مونيا هيلالي يوتيوب