🔥 في أول تعليق له.. الطبيب الذي طلب من ممرض السجود لكلبه يخرج عن صمته ويكشف مفاجأة بشأن الفيديو المتداول

صحيفة المرصد: خرج الدكتور عمرو خيري رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس المنسوب إليه فيديو إهانة ممرض يعمل معه وطلب منه السجود “لكلبه” لكشف تفاصيل الواقعة.

ووفقا لـ”اليوم السابع”، قال خيري إن الفيديو مفبرك خاصة الجزء الأخير لمساومته على المال، وحدث منذ 3 سنوات داخل أحد غرف الأطباء بأحد المستشفيات الخاصة، وكان عبارة عن حالة من الهزار والمزاج بين مجموعة من الأصدقاء الذين تجمعهم علاقة منذ أكثر من 30 سنة والشخص الذى يتواجد بالفيديو هو مساعد التمريض، قائلا “الفيديو مفبرك في الجزء الأخير منه لأنه لا يوجد شخص يدخل كلب إلى مستشفى”.

وأضاف أن الجزء الأخير من الفيديو غير حقيقي ومفبرك، وما حدث هو ابتزاز يتعرض لها منذ أكثر من شهرين بعد سرقة حساب الواتس آب الخاص به على يد هاكرز من أزربيجان، ومازالوا يساومونه لتقاضي مبالغ من المال بعد استيلائهم على كل محتويات هاتفه المحمول من صور وفيديوهات، وصور لأشخاص من أفراد عائلته لمساومته عليها.

وأكد أنه يحتفظ بوثائق تؤكد ذلك، لكنه لم يقم بتحرير محضر بالأجهزة المعنية بسرقة حسابه الشخصي، مشيرا إلى أنه بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من نشر الفيديو بتهمة التشهير والمساومة.