🔥 شاهد.. راوي قصص يحكي تفاصيل “مقلب” طريف نفذه أحد المعلمين في مديره قبل زمن الجوالات

صحيفة المرصد : سرد راوي القصص القديمة بطابع عصري، عبد الرحمن الدعيلج، مساء اليوم الأربعاء، تفاصيل قصة “مقلب” طريف نفذه أحد المعلمين في مديره قبل زمن الجوالات.

تفاصيل القصة
وأوضح “الدعيلج” في حديث مع برنامج “الراصد” على قناة “الإخبارية”، أن تفاصيل القصة في أحد المحافظات القريبة من الرياض، والمدرسين ومدير المدرسة مع بعض مثل “الإخوان” متآلفين.

لحم حاشي
وأشار إلى أن مدير المدرسة في أحد الأيام بعد الفجر اشتري من الجزار “لحم حاشي” بجودة ممتازة، فيما سأله المدرسين عن سبب عدم الشراء لهم، فأخبرهم بالذهاب للجزار ولكنهم لن يجدوها.

سيتناولون الغداء في الخارج
وأضاف “الدعيلج”: أن أحد المدرسين لم يكن عنده حصة ثالثة وأخبر المدرسين بأنه سيجعلهم يأكلون اللحم الذي اشتراه المدير، وطلب منهم الذهاب لمكتب الوكيل والاتصال على أسرهم وإبلاغهم بأنهم سيتناولون الغداء في الخارج، لأنه لم تكن توجد جوالات.

ذهب إلى منزل مديره
ولفت الراوي، إلى أن هذا المدرس ذهب إلى منزل مديره وأخبر زوجته أن المدير أرسله لتجهيز لحم الحاشي بالكامل لأنه قرر دعوة مفتشين للغداء، وأنه مشغول وشدد بألا تتصل عليه حتى لا تشغله، فقامت بتحضير اللحم بالكامل وتحضير العود بالمجلس.

المدير تفاجأ عند عودته
وتابع “الدعيلج”: أن المدير عندما وصل للمنزل تفاجأ بما حدث، وسألته زوجته عن الأشخاص الذين عزمهم، واكتشف أن المدرس نفذ “المقلب” حتى يأكلوا لحم الحاشي هو وزملائه مع المدير.