🟥 سوري ينهي حياة صديقته بطريقة مروعة ويمثل بها بعد أن طلبت منه أن يتزوجها (فيديو)

نشرت وزارة الداخلية السورية، مساء أمس الثلاثاء، مقطعاً مصوراً يوثق جريمة مروعة وقعت في العاصمة دمشق، ارتكبها شاب سوري في حق صديقته، حيث أنهى حياتها ومثل بها بعد ذلك.

– سوري ينهي حياة صديقته

وفي التفاصيل، قال مدير ناحية صحنايا التابع للنظام السوري، سامر جمعة في تسجيل نشره موقع الوزارة: “إنه في الساعة السابعة ونصف من يوم 2 أيلول / سبتمبر الجاري، عثر عمال النظافة في صحنايا على جثة لامرأة في حاوية قمامة مقطوعة الرأس”.

وأضاف: “أنه بنفس اليوم مساءً أبلغت شرطة الغزلانية بأنهم عثروا على رأس مقطوعة مرمية في القمامة في دير الحجر عائد لامرأة وتبين بمساعدة الطب الشرعي أن الرأس يعود لنفس الجثة”.

وأكمل جمعة، قائلاً: “أنه في التحقيق تم معرفة الفاعل ويدعى، أصف، حيث كانت الضحية على علاقة معه وتم نصب الكمين له في أحد مقاهي دمشق بسوق الحميدية وقبض عليه”.

وبعد مواجهته بالأدلة والقرائن اعترف بارتكاب “جريمته الشنيعة”، وقال الجاني في اعترافاته: “إنه تعرف على الضحية وطلبت منه الزواج لكنه رفض واعترف أنه ضرب الضحية لأنها شتمت أخيه، فقد صفعها عدة كفوف على وجهها قبل أن يقطع رأسها في الحمام ويضع الجثة ببطانية وأكياس ويأخذها إلى الحاوية”.

وأشار إلى أنه عاد وبحث عن الهوية والبطاقة ورماها عند جسر الثورة ووضع الرأس عند المواساة والجثة بصحنايا، ونوه إلى أن صديقة الضحية راسلته عبر تطبيق “واتسآب”، وقالت له: “وجدوها مقتولة”، فأكد أنه أرسل لها وجه ضاحك وأغلق هاتفه المحمول.

وبيّنت وزارة الداخلية السورية أنه تمت إحالة القاتل إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

والجدير ذكره أنه في الآونة الأخيرة، كثرت حالات القتل والسرقة في مناطق النظام السوري، وذلك بسبب الفلتان الأمني الذي تشهده تلك المناطق بشكل عام، فمن خلال متابعة صفحة وزارة الداخلية السورية يمكن ملاحظة ارتفاع مستوى العنف والجريمة بشكل عام.

سوري
سوري


تابع المزيد:

))بالفيديو|| طالبان تحبس مجموعة نساء بقبو تحت الأرض وامرأة أفغانية تسرب فيديو تكشف السبب

)) شجار في محطة وقود أدى إلى إطلاق الرصاص على العامل وكاميرات المراقبة توثق في هذا البلد الخليجي – فيديو

الوسوم

سوري شرطة الغزلانية مدير ناحية صحنايا التابع للنظام السوري وزارة الداخلية السورية