🔥 شاهد.. أمل حجازي تنشر صورة “كلبها” الجديد وتثير الجدل بشأن حكم “نجاسته”: “أنا بفتي لنفسي”

صحيفة المرصد: نشرت المطربة اللبنانية، أمل حجازي، صورة كلبها الجديد، وأثارت الجدل بشأن حكم نجاسته، معتبرة أن الحدث الذي يشير إلى ذلك هو مخالف للقرآن الكريم.

الكلب صديق وفي
وقالت “حجازي” في تدوينة على صفحتها في “فيسبوك”: “حديث أن الكلب نجس هو مخالف للقرآن الكريم؛ الكلب هو صديق وفي وحنون ولو كان نجس لكان الله ذكر لنا هذا الموضوع مثلما ذكر لنا أن لا نأكل الخنزير لأنه مضر بالصحة”.
وأضافت: “هو أيضًا ليس نجسًا فهو من مخلوقات الله، والله لا يخلق شيئًا نجس؛ فقط لحمه مضر بالصحة لأنه يحتوي على جرثومة ممكن أن تُهلك الإنسان، أما الكلب فذكره في سورة الكهف على أنه كان صديق لأصحاب الكهف”.

صديقي الجديد
وختمت “حجازي” منشورها، بقولها: “وذكر لنا أيضًا أن نأكل مما أمسك (بفمه) فكيف له يكون نجسًا، هذا مخالف تمامًا للقرآن، وأنا شخصيًا ضد أي حديث يخالف كتاب الله هذا رأي أعجبكم أم لم يعجبكم، المهم هذا صديقي الجديد”.

وردًا على تعليق أحد المتابعين بشأن فتواها، ردَّت المطربة اللبنانية، بقوله: “أنا بفتي لنفسي ولا أتبع ما لا أقتنع به هكذا أرادنا الله أن لا نتبع ما وجدنا عليه آبائنا وخاطبنا بعقولنا وأن نتدبر القرآن، إذا أردت أنت فقط أن تتبع وتلغي عقلك مثل الكثير من الناس فهذه مشكلتكم”.