🟥 بالفيديو|| الأجهزة الأمنية المصرية تنشر لقطات “مثيرة” لتحرير طفل بعد معركة عنيفة بأسيوط

تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية، من تحرير طفل يدعى أمير نادي أقلديوس، كان مختطفاً من مركز ساحل سليم بأسيوط، وإعادته لأسرته سالماً.

الأجهزة الأمنية المصرية تحرر طفلاً من عصابة

ونشرت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الإثنين، فيديو لعملية تحرير الطفل من قبضة المختطفين، بدءاً من مداهمة عناصر الأمن لوكر الجناة، مروراً بتبادل النار، إلى تحرير الطفل من المخبأ وإحضاره لعائلته.

وفي التفاصيل، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات واقعة اختطاف طفل بأسيوط وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة وتحرير الطفل.

وبحسب الوزارة، تلقى مركز شرطة ساحل سليم بمديرية أمن أسيوط بلاغاً من نجار مُقيم في قرية الشامية بدائرة المركز، بأنه أثناء لهو ابنه، 6 سنوات، أمام منزله، فوجئ بقيام شخصين مجهولين يرتديان كمامات ويستقلان دراجة نارية، لم يحدد رقمها، باختطاف ابنه وهروبهما.

وأوضحت في بيان أنه تم تشكيل فرق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، و بالاشتراك مع قطاعي الأمن الوطني والأمن المركزي والأجهزة الأمنيّة بمديرية أمن أسيوط لسرعة تحرير الطفل المختطف وضبط الجناة.

الأجهزة الأمنية المصرية تداهم وكر المتهمين

وأضاف البيان: “توصلت التحريات إلى أن المتهمين حددوا الطفل المختطف لتنفيذ مخططهم الإجرامي ومعهم أسلحة نارية، وهربوا لداخل الزراعات المتاخمة بدائرة المركز، واتصلوا بوالد الطفل لطلب دفع مبلغ مالي كفدية نظير إطلاق سراحه”.

ووفقاً للوزارة، توصلت جهود الأمن إلى تحديد المتهمين ومكان إخفائهم للطفل بمنزل، بإحدى القرى بدائرة المركز وتبين أنهم 3 أشخاص، لاثنين منهم معلومات جنائية.

وأشارت إلى أنه تم استهداف المتهمين بحملة أمنية برئاسة قطاع الأمن العام وبمديرية أمن أسيوط مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، ولدى استشعارهم بالقوات بادر أحد المتهمين بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات.

من جهتها، أحكمت القوات التعامل معه حتى تم إسكات مصدر النيران وتبين مصرعه وعُثر بجواره على بندقية آلية بالخزينة الخاصة بها – سلاح أبيض “مطواة” – والهاتف المحمول المستخدم في الواقعة.

وفي ختام البيان، أكدت الوزارة أن الأجهزة الأمنية المصرية تمكنت من ضبط باقي المتهمين وتحرير الطفل المختطف سالماً.

مواضيع ذات صِلة : الأجهزة الأمنية المصرية تضبط نصف مليون حبة مخدرة عبر معبر حدودي

إلى ذلك، قال والد الطفل في بلاغه، إنه عندما حاول ملاحقة الخاطفين قاموا بإطلاق النار تجاهه لمنعه وجيرانه من ملاحقتهم، وجرى تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية.

شاهد أيضاً : “بحجة طرد الأرواح الشريرة” طبيب مصري يستعين بجنية ويكاد يودي بحياة زوجته

بالفيديو|| الأجهزة الأمنية المصرية تنشر لقطات "مثيرة" لتحرير طفل بعد معركة عنيفة بأسيوط
بالفيديو|| الأجهزة الأمنية المصرية تنشر لقطات “مثيرة” لتحرير طفل بعد معركة عنيفة بأسيوط
الوسوم

أسيوط أمير نادي أقلديوس الأجهزة الأمنية المصرية الداخلية المصرية بالفيديو العالم العربي ساحل سليم مصر