🔥 مصر: تفاصيل جديدة في واقعة «سمكري البني أدمين» ومفاجأة بشأن ما حدث معه قبل عام

صحيفة المرصد: أكدت تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة في واقعة ضبط وحبس يوسف خيري الشهير بسمكري البني أدمين بعد غلق وتشميع مركزة أن المتهم تم القبض عليه العام الماضي بمدينة نصر وتم تحرير محضر له وقررت النيابة إخلاء سبيله آنذاك.
وأضافت التحريات أن المتهم قام بتزوير الشهادة الجامعية كما أوضحت التحريات أن الاجهزة الامنية عندما داهمت المركز ضبطت العديد من الشهادات وكلها مزورة وتبين أنه زور البطاقة الشخصية وغير مسجل بالنقابة فيما أمرت النيابة العامة أمرت مساء أمس بحبسبه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة ومباحث الأموال العامة وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة أغلقوا وشمعوا مقر مقر مركز للعلاج الطبيعي المملوك لـ سمكري البنى آدميين في مدينة نصر، وطالبت بالتأكد من هويته ومن ترخيص المكان وترخيص مزاولة المهنة. كما حذرت النقابة العامة للعلاج الطبيعي من التعامل مع المدعو يوسف خيري وشهرته “سمكري البنى آدميين لانتحاله صفة أخصائي علاج طبيعي، حيث غير المتهم المهنة في بطاقة الرقم القومي من خريج تربية رياضية إلى مهنة طبيب علاج طبيعي، حيث زوّر شهادة التخرج الخاصة به، ليكتب بها أنه خريج جامعة “كامبريدج”.