🟥 بالفيديو|| انقطاع الكهرباء يُفاجئ راغب علامة خلال غنائه في حفل زفاف لبناني.. والحضور يتداركون الموقف

قام المطرب اللبناني الشهير، راغب علامة، اليوم الأحد، بمشاركة متابعيه على منصة الصور والفيديوهات القصيرة “انستغرام” مقطعاً مصوراً من إحدى حفلاته، يظهر تفاعل الحاضرين معه رغم انقطاع الكهرباء.

 

– راغب علامة وانقطاع الكهرباء

على الرغم من انقطاع الكهرباء، أصر النجم اللبناني، علامة، على استكمال الغناء خلال إحياء حفل زفاف في لبنان، ونشر فيديو يظهر اندماج المدعويين بالحفل معه بالغناء خلال فترة الإنقطاع.

وعلق الفنان اللبناني، علي الفيديو، بالقول: “وانقطعت كهرباء المولد لمدة دقيقة خلال أداء أغنية قلبي عشقها”.

 

اقرأ أيضًا: بالصور والفيديو || هذا ما حلّ بـ منزل راغب علامة ومنزل إليسا عقب انفجار بيروت

وأضاف: “استمر المدعوون بغناء الأغنية وكأن شيئاً لم يكن.. واستمر أجمل فرح حتى الصباح.. هذا هو شعب لبنان الذي يحاول زعمائه كسره.. شعب لبنان المحب للحياة”.

وختم تعليقه بتوجيه التحية للعروسين ولعائلتهما مع التمني لهما بحياة سعيدة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| راغب علامة يكشف “أسعد لحظات حياتي كانت أثناء انفجار بيروت” ويوضح السبب

ويعرف عن علامة، أنه دائماً ما يعبر عن رأيه في الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي يمر بها بلده لبنان، ويهاجم وينتقد الحكومة اللبنانية، ويقف إلى جانب الشعب اللبناني.

ومن ناحية آخرى، يعاني لبنان من أزمات طاحنة، كان أخرها أزمة انقطاع الكهرباء، التي دفعت وفداً لبناني للجوء إلى النظام السوري، والطلب منه استيراد الغاز المصري عبر الأراضي السورية بهدف توليد الطاقة.

حيث وصل وفد وزاري لبناني من حكومة تصريف الأعمال، يوم أمس السبت، إلى سوريا عبر المعبر الحدودي البري بين البلدين، في زيارة تعد الأولى من نوعها منذ بَدْء الأحداث في سوريا عام 2011.

والجدير ذكره أنّ تقارير إعلامية، كشفت أن الهدف من زيارة الوفد الذي تقوده زينة عكر، وزيرة الخارجية في حكومة تصريف الأعمال، هو تمهيد الطريق لخطة تدعمها الولايات المتحدة للحد من انقطاعات الكهرباء في لبنان عن طريق نقل الكهرباء عبر الشبكة السورية.

اقرأ أيضاً: استُقبل من الحدود… النظام السوري يُرحب بطلب وفد لبناني استجرار الغاز المصري عبر سوريا

 

 

الوسوم

الشعب اللبناني النظام السوري راغب علامة لبنان