🟥 بالفيديو|| إعصار إيدا يتسبب بمشاهد نادرة ويعلق بقرة فوق الشجرة.. وتحذيرات من إعصار لارى

ما يزال إعصار إيدا المدمر الذي ضرب الولايات المتحدة في أواخر أغسطس / أب الماضي، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تسبب بكوارث فادحة بالمناطق التي مرى بها وتناقل مغردون مشاهد نادرة خلفها منها سحبه لبقرة كبيرة وتعليقها بإحدى الأشجار.

– إعصار إيدا  ما يزال يتصدر المشهد

في الوقت الذي يواصل فيه رجال الإنقاذ استعادة النظام في ولاية بنسلفانيا وماريلاند ولويزيانا، وجد سكان سانت برنارد في لويزيانا بقرة عالقة على إحدى الأشجار، بعد الإعصار الذي ضرب منطقتها.

وتمكن فريق الإنقاذ من إنقاذ البقرة، حيث قام بنشر الشجرة، فيما لم تصب البقرة بأذى ولم يتم العثور على صاحبها.

– تحذيرات من لارى

وفي السياق، حذر المركز الوطني للأعاصير في الولايات المتحدة الأمريكية، من إعصار “لارى”، مؤكداً بأنه يشتد ويمكن أن يتحول إلى إعصار من الفئة الثانية في نهاية الأسبوع الجاري.

وقال المركز في بيان له: “إنه من المتوقع له مزيد من الاشتداد خلال الأيام القليلة المقبلة، كما من المتوقع أن يصبح لارى إعصارا كبيرا في عطلة نهاية الأسبوع”.

وأضاف: “أن لارى وقع على بعد 1.890 كيلومترا غرب جزر (الرأس الأخضر)، وهى بمحاذاة أقصى الجنوب بالنسبة للولايات المتحدة، وتصحبه رياح تصل سرعتها القصوى إلى 155 كيلومترا فى الساعة”.

والجدير ذكره أنه في أحدث مؤشر على مدى خطورة تغير المناخ، فإن إعصار إيدا الذي يوصف بأنه الأكثر فتكاً في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 2012، تسبب في إحداث أضرار خطيرة للبنية التحتية في الولايات التي ضربها بينما حصد أرواح قرابة الـ48 شخصاً حتى الآن.

بقرة واعصار


تابع المزيد:

))طباخ بريطاني صغير يفضح أسرار مطابخ لندن ويكشف عن ممارسات صادمة تدور بداخلها

)) عودة المسلسل الإسباني الشهير والأسطوري ” La casa de papel” أو البروفيسور بجزئه الخامس والأخير على منصة نتفليكس- (فيديو وصور)

الوسوم

أعاصير أمريكا إعصار إيدا بالفيديو غرائب ولاية بنسلفانيا وماريلاند ولويزيانا