🔥 شاهد.. مغردون يعيدون تداول مقطع قديم لأشخاص يحطمون الآلات الموسيقية.. وتركي الحمد: يعلق

صحيفة المرصد: أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تداول مقطع فيديو يعود تاريخه إلى ما قبل 15 عاما وثق قيام بعض الأشخاص بتحطيم آلات موسيقية.

تحطيم الآلات الموسيقية 
وظهر خلال الفيديو عدد من الأشخاص الملتحين وهم يقومون بتكسير عدد من آلات الموسيقى مرددين”الله أكبر” وذلك خلال مناسبة دعوية خصصت لتحطيم الآلات الموسيقية
وأثار المقطع حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر “مغردون” عن استنكارهم لهذا التصرف فيما فيما سخر عدد آخر من المغردين من قيام هؤلاء الأشخاص بهذا السلوك العنيف .

استنكار وسخرية على مواقع التواصل
وعلق الكاتب تركي الحمد على مقطع الفيديو قائلا: ” وكان الحقود جهولا..مهما فعلوا، ففي النهاية الجمال يسمو، وتيار الحياة يزيح شوائبها”.
وكتب مغرد : “إنهم يخشون من عقلك أن تفهم و لا يخشون من جسدك أن تكون قوياً.. شريعتي. فأنت يامن تحمل راية الإصلاح وهداية الناس والمجتمع.. هل أصلحت نفسك أولا ؟. ماذا لعلنا نقول للآخرين، عندما يشاهدون مثل تلك المناظر البائسة؟. فالحمدلله ذهبت إلى غير رجعة تلك القلوب الحالكة السواد”.
وتساءل مغرد قائلا: ” نفسي أعرف ليه كانوا يسوون كذا؟”. وتابع آخر: ” وش شعورهم الآن وهم يشاهدون مقطعهم هذا؟.
الجدير بالذكر أن تنظيم  الإخوان كان في ذلك الوقت متغلغل في المجتمع قبل أن يتم اكتشاف نواياه الهدامة أثناء الربيع العربي وتنصيفه منظمة إرهابية في عدد من الدول العربية  .