🔥 شاهد: الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري تخرج عن صمتها بعد إعلان زوجها أحمد العنزي انفصالهما

صحيفة المرصد : خرجت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري عن صمتها بعد إعلان زوجها أحمد العنزي انفصالهما منذ أيام وكشفت تفاصيل الأمر متهمة زوجها بالنفاق.

وظهرت سارة الكندري في مقطع فيديو على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات كشفت حقيقة وقوع الطلاق، مؤكدة أن الطلاق لم يتم رسمياً وسوف تعلن هذا وقت حدوثه.

وقالت: “أنا وأحمد ما انفصلنا انفصال رسمي لما يصير الانفصال رسمي راح أقول لكم لأني ما أحب أطلع بالسوشيال ميديا ولا من طبعي إني أمشي وأتكلم وأقول كلام ما له داعي وأذكر بيتي وزوجي وبنتي يعني هو استعجل بالسالفة لأن وقت ما تعلن طلاق لازم يكون معاك ورقة تحطها بعين الكل إنه تم طلاق”.

واتهمت سارة الكندري زوجها أحمد العنزي بالنفاق ومحاولة الوصول للشهرة من خلال حديثه، معلقة: “أنا ما أحب النفاق ما أحب الشخص اللي يتكلم بس علشان يصير تريند”.

وأشارت إلى أنها تحب الصراحة في الحديث وهو ما تسبب في خلاف بينها وبين أحمد العنزي، قائلة: “أنا أحب أقول الصدق وانتم اتعودتوا علي أنا صريحة انا اتبهدلت واتسجنت وكل شيء كان بموافقته”.

وواصلت حديثها قائلة: أكتر شيء كرهته فيه النفاق ما أحب أمر أمام مسجد واتصور أمامه وبعدين اطلع على البحر أنت تكذب على المتابعين وعلى ربك” واختتمت حديثها قائلة: “الرجال قليلون”.