🔥 شاهد: الداعية حمد العقيق يروي قصته مع الأمير نايف حول “والد البنائيين”.. وكيف أدخل الإخوان لوزارته

صحيفة المرصد :روى الداعية حمد العقيق، تفاصيل القصة التي دارت بينه وبين وزير الداخلية الأسبق، الراحل الأمير نايف بن عبدالعزيز، بشأن “والد البنائيين” وكيف عرف أنه من أعضاء “تنظيم الإخوان”.

يصلون للمناصب العليا
وقال “العقيق” في مقابلته على قناة “الرسالة”: “هذه القصة استشهادًا على سمة من سمات البنائيين على أنهم يُظهرون الولاء للدولة الوطنية، والفاعلية والمثابرة على العمل ويصلون للمناصب العليا والحقائب الوزارية”.

والد البنائيين
وأضاف: “في مجلس جمعني مع صاحب السمو الملكي الأمير نايف -رحمه الله تعالى- فكانت جلسة خاصة مع أحد المشايخ فالأمير نايف سأل عن رجل يًطلق عليه بعض الناس (والد البنائيين) وهذا الرجل الذي قال عنه الشيخ سعد الحصين، أنهم بايعوا مناع القطان في شهادته”.

الأمير نايف فاجأنا بالسؤال
وتابع “العقيق”: “الأمير نايف فاجأنا بالسؤال؛ فقلت له يا سمو الأمير السلف أعطونا أمارة وعلامة واضحة، قال ما هي، قلت: من خفيت علينا بدعته ما خفيت علينا إلفته، يعني الشخص اللي يتظاهر بأنه معنا لكن يخفي الباطل والبدعة والتنظيم الإخواني ولا يظهره حتى لو تخفى لكن لا تخفى علينا إلفته، من يصاحب من يحب من الذي يحبه”.

جاء بالإخوانيين للوزارة
وأكمل “العقيق” بقوله: “ثم قلت لسمو الأمير نايف، هذا الرجل الذي تسألنا عنه عندما كان في الوزارة، جاء بالإخوانيين أو جاء بغيره، فأجاب الأمير نايف، قال لا والله ما جاب الإخوانيين، قلت فهو منهم، قال الأمير نايف بيض الله وجيهك، ثم قال الأمير نايف أنه حلف ليس من الإخوان المسلمين، الإخواني البنائي”.