🟥 بالفيديو|| بدم بارد.. إمام مسجد تركي ينهي حياة بناته الثلاثة ويقف بجانبهم منتظراً الشرطة لاعتقاله

تناقلت وسائل إعلام تركية، يوم أمس الثلاثاء، خبراً حول قيام إمام مسجد تركي بإنهاء حياة بناته الثلاثة من خلال تصويب نيران مسدسه نحوهم، ومن ثم اتصاله بالشرطة وانتظارها من أجل اعتقاله.

– إمام مسجد تركي ينهي حياة بناته

وفي التفاصيل، قالت صحيفة “ملييت” التركية: “إن إمام مسجد في منطقة، أولو أغاج، الواقعة في طرابزون شمال تركيا ارتكب فعلاً بشعاً راح ضحيته ثلاثة من بناته الصغيرات، حيث أطلق عليهنّ النار من مسدسه وأرداهنّ قتيلات ثم أبلغ عن نفسه بعد خلاف مع زوجته”.

 

وأضافت الصحيفة: “أن المدعو، إمره ج، والبالغ من العمر 36 عاماً قتل كلاً من الفتيات يارين (11 سنة) وهيرانور (7 سنوات) وأليف ج (4 سنوات) بمسدسه الخاص في تمام الساعة 16.00 من أمس الثلاثاء في منطقة “أوف”، ثم قام بعدها بالاتصال بمركز الطوارئ والإسعاف وأبلغهم عن جريمته”.

وذكرت الصحيفة أن “فرق الأمن والشرطة والإسعاف لدى تلقّيها البلاغ توجهت فوراً إلى مكان الحادث في حديقة على بُعد كيلومتر واحد من منزل الإمام، لتجد الفتيات الثلاث قد فقدن حياتهن”.

وعلى الحال، قامت فرق الشرطة باعتقال الإمام الذي كان ينتظر في مكان الحادث، وتم نقل الفتيات للتشريح في معهد الطب الشرعي، بعد فحصها في مسرح الحادثة.

ومن جانبه، قال العقيد، أورهان سيرما، تعليقاً على الواقعة: “إن (إمره) أوقف عن العمل في وقت سابق لمدة شهر بسبب العنف ضد زوجته التي كان في طور الطلاق معها”.

مضيفاً أنه كان من المتوقع أن يترك الفتيات الصغيرات عند أمهنّ قبل أن يرتكب فعلته البشعة بحقهنّ، في حين فتح المدعي العام تحقيقاً بالحادث.

والجدير ذكره أن هذه ليست الحادثة الأولى التي يقوم فيها رجل تركي بالانتقام من زوجته من خلال أولاده، فقد سجلت في أوقات سابقة عدة حوادث مشابهة كانت ضحيتها الأولى الأولاد.

وشهدت تركيا في الآونة الأخيرة، ارتفاعاً واضحاً في مستوى العنف الأسري الممارس على الأبناء والنساء، رغم أن السلطات التركية تحاول محاربة تلك التصرفات والممارسات.

إمام مسجد تركي
إمام مسجد تركي


تابع المزيد:

))شاهد|| الفنان السوري ياسر العظمة يتصدر الترند بعد ظهوره لأول مرة بحياته دون شعر مستعار

)) عشرات الماعز تطفو بلا رأس في نهر بأمريكا وحالة ذعر تصيب الأهالي – صور

الوسوم

أورهان سيرما أولو أغاج إمام مسجد إمام مسجد تركي ينهي حياة بناته العقيد بالفيديو تركيا جريمة مروّعة طرابزون منطقة