🟥 بالفيديو|| بدور البراهيم تهاجم القنوات السعودية وترد على يزيد الراجحي بكلمات جارحة

 

ردت الفاشنيستا السعودية، بدور البراهيم، اليوم الثلاثاء، على مذيع  روتانا، يزيد الراجحي، بعد انتقاده لها في برنامجه ”وياك“، ووصفته بأنه ”شخص لا يحترم نفسه ولا مهنته ولا القناة التي يعمل بها“.

 

بدور البراهيم ترد على الراجحي

 

وهاجمت البراهيم الإعلامي الراجحي، قائلة إن ”أمثاله لا ينظرون إلا للجانب السلبي“، وواصلت حديثها بالتهجم على القنوات السعودية، التي تهاجمها طوال الوقت كـ“إم بي سي“ وروتانا.

 

وكشفت أنها ”رفضت الظهور في برنامج ”يا هلا“ على قناة روتانا، وذلك بعد أن هاجموها في وقت سابق“، متابعة أن ”الكويت وقنواتها هي التي تحتضنها“.

 

وأضافت، موجهة كلامها للراجحي: ”إنت تجي تتكلم عن شخص ما تعرفه وتجهله، رجاء يعني، وخلك بمحيطك انت، إنت اش دخلك فيني؟ أنا أتكلم مع صديقاتي مع فانزاتي، طبعا أنا سنابي ما رح يفيدك، إلا إذا رح تتحول تصير مثل كاتولينا، ينفعك ميك اب، اشيائي، ممكن حياك الله، مين انت!، أصلا انت منك معروف، مين انت، انا مابي اذكر اسمك عشان ما تنشهر، وهذا ما جاب بدور البراهيم، الا لأنه مادة دسمة لك ولأمثالك، تعلم بس من العمالقة، تعلم الذوق والرقي والاحترام“.

اقرأ أيضاً:

الفنانة اللبنانية ميريام فارس تثير الجدل مجدداً بتصريح عن مصر.. والجمهور يرد

وتابعت: ”إذا انت قاعد تشهر فيني وتسقط فيني، ما عاش مين يسقط ببدور البراهيم، مش انا اللي متناقضة انت المتناقض، فياريت تحترم نفسك، ولما تجي تتكلم تكلم بإيجابية المفروض انت تدافع عني وما تتكلم عني وتصير زي ذباب السوشال ميديا، وتصير مادة دسمة.. يا عيب الشوم عليك بس“.

 

وأكدت بدور البراهيم أن ”محتواها لتعليم أساسيات الميك أب“، مشددة على أنها ”ليست إضافة فقط لبنات السعودية، بل إضافة لبنات الخليج مؤكدة ” أنا براند سعودي“.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| الفاشينيستا بدور الابراهيم تشعل منصات التواصل برفضها مهر 70 مليون دولار وتكشف السبب

الراجحي ينتقد بدور البراهيم

 

وكان الراجحي قد تطرق إلى مقطع فيديو يعود للفاشنيستا السعودية في برنامج ”وياك“، حين تحدثت فيه عن خصرها وأنه ”طبيعي“، حيث انتقدها بالقول إنها ”شخصية متناقضة“، ولطالما أعلنت عن أمور لكنها تراجعت عنها، موضحاً أنها ”تفعل ذلك لتظل حديث مواقع التواصل“.

 

وأضاف الراجحي: ”بالنسبة لخصر طبيعي مو طبيعي، هذا موشغلي، لكن انك تخش بعين الناس، انك ياخي تجي تتكلم براي وتناقض نفسك بعدين، انك تتغذى على الكذب وغير الكذب، انك تقدم محتوى جل ما فيه يا إما اعلانات، والاعلانات ماهي محتوى، او انك تهمز وتلمز بفلان وفلانة، زي فلانة لو سويت اصير ترند..“.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| إلهام الفضالة تكشف حقيقة خلافها مع هيا الشعيبي وموقفها من فيديو خادش للحياء

وطالب يزيد الراجحي مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بالكف عن التباهي بممتلكات يدعون امتلاكها، من باب حصد الشهرة، مؤكداً أن ما يفعلونه مجرد كذب وخداع للآخرين.

الوسوم

السعودية بدور البراهيم روتانا يزيد الراجحي