🔴 بالفيديو: ساحل العاج يفوز على الأخضر الأولمبي بثنائية في أولمبياد طوكيو

حقق منتخب ساحل العاج الأولمبي فوزًا غاليًا على المنتخب السعودي الأولمبي بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت اليوم (الخميس) ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو.
وسجل مدافع “الأخضر” عبدالإله العمري في الدقيقة 39، هدفًا بالخطأ في مرماه، بعد عرضية من الخصم تعامل معها العمري بشكل سيئ لتسكن شباك محمد الربيعي.

وعدل سالم الدوسري النتيجة في الدقيقة 44، بعد تمريرة من ياسر الشهراني حولها الدوسري إلى تسديدة قوية سكنت شباك حارس ساحل العاج لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.
وأجرى مدرب المنتخب الوطني، سعد الشهري أول تبديلاته في الدقيقة 63 بنزول عبدالرحمن غريب بدلًا من عبدالله الحمدان، فيما حل يوسف داو محل دومبيا من جانب ساحل العاج في الدقيقة 65.
ونجح لاعب منتخب ساحل العاج، فرانك كيسي في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده، في الدقيقة 66 بعد تمريرة أماد تراوري.
ودخل أيمن الخلييف بدلًا من أيمن يحيى في الدقيقة 67، فيما حصل فرانك كيسي على البطاقة الصفراء في الدقيقة 70.
وكثف الأخضر الأولمبي محاولاته على مرمى ساحل العاج في محاولة لتعديل النتيجة، عن طريق لاعبي الخط الهجومي.
وأجرى سعد الشهري تبديلين في الدقيقة 76 بدخول خليفة الدوسري وخالد الغنام بدلًا من عبدالإله العمري وعلي الحسن، بينما حصل سامي النجعي على البطاقة الصفراء في الدقيقة 79.
وواصل الأخضر الأولمبي الهجمات على مرمى ساحل العاج، حيث حرمت العارضة سالم الدوسري من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 83 من عمر المباراة.
وحصل مهاجم منتخب ساحل العاج ماكس جراديل على بطاقة صفراء في الدقيقة 86 من زمن المباراة وسط هجوم ضاغط من جانب الأخضر الأولمبي في الدقائق الأخيرة.
كما تعرض لاعب منتخب ساحل العاج الأولمبي، أبوبكار دومبيا للطرد في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وبهذة النتيجة رفع منتخب ساحل العاج رصيده إلى 3 نقاط، فيما يظل رصيد المنتخب الوطني الأولمبي دون نقاط في المجموعة التي تضم أيضًا البرازيل وألمانيا.

You might also like