🔴 أخيرًا.. الكشف عن سر حساب الناجي الوحيد الذي يعيش في 2027 وحل لغز فيديوهاته الغامضة

كشف موقع إسباني، عن سر حساب “الناجي الوحيد” الذي يبث مقاطع فيديو غامضة على منصة “تيك توك” ويزعم أنه يعيش في عام 2027، وحيّر العالم خلال الخمسة أشهر الماضية.
وذكر موقع “Audiovisual451” الإسباني، أن شركتا “بيتا” الإسبانية للتوزيع و”بيتا فيلم” الألمانية للإنتاج أكدت أن هذه القصة الغامضة ما هي إلا دعاية لمسلسل تلفزيوني؛ وفقًا لـ”الشرق”.

وقالت الشركة: إنها “اتخذت من منصة “تيك توك” وسيلة للترويج لهذه القصة الغريبة والملحمية، التي تحكي عن شاب يستيقظ في مستشفى بمفرده في العالم ويعتقد أنه يعيش في العام 2027، من خلال الرسائل إلكترونية للساعات والأدوات الرقمية التى تشير إلى ذلك التاريخ، والتي وجدهها عندمت استفاق من الغيبوبة”.
وأضاف الموقع: “بفضل قدرة الشاب على التواصل عبر الإنترنت مع الناس في الوقت الحاضر، اكتشف عن أنه أيضًا في عام 2021، ولكن في واقع موازٍ، الأمر الذي الغموض فى القصة التي تتعقد أكثر عندها تبدأ الحبكة في اكتشاف كيف وصل إلى هناك، ولماذا، وما هي مهمته وكيف يمكنه العودة إلى الحاضر بفضل مساعدة أتباعه”.
في 13 فبراير 2021، بدأت تظهر فيديوهات غامضة وغريبة على “تيك توك” و”إنستغرام” لشخص اسمه خافيير يّدعي عبر منشورات يكتبها أنه استيقظ في المستشفى وحيدًا بعدما انقرضت البشرية جمعاء، ومن خلال الساعات والأجهزة الالكترونية والرسائل الرقمية يعتقد أنه يعيش في العام 2027.

You might also like