🔥 تفاصيل حرق “سعودي” داخل مركز إيواء بالأردن.. ووالدته تكشف عن مشهد صادم تفاجأت به عند رؤيته

صحيفة المرصد: تعرض سعودي (18 عاما) من ذووي الاحتياجات الخاصة لحروق من الدرجة الثانية والثالثة في منطقة الأعضاء التناسلية، في أحد مراكز الإيواء بالأردن.

تعرض الشاب للحرق
وحسب “الوطن” أفاد العائلة أن الحادثة وقعت بينما كان أحد المسؤولين بالرعاية يقوم بعملية الاستحمام للشاب، وتركه لبرهة من الوقت وفوجئ الجميع أنه سكب الماء الساخن وأحرق نفسه.
وأشارت والدة “الشاب” إلى أنها تفاجأت بما حدث لابنها حيث تم إحراق أعضائه التناسيلة ومنطقة الفخذين كاملة، وخضع لأكثر من عملية بعد تعرضه للحرق في مركز الإيواء.

مواد كيمايئة كاوية
وقالت والدة “الشاب” أنها استشارت خبراء في الطب الشرعي وذكروا لها أن الحرق لا يمكن أن يكون بماء ساخن بل بمواد كيمايئة كاوية. مشيرة إلى أنها استلمت تقريرا من المركز يفيد أن ابنها يعاني من سلوك جنسي زائد، ويحاول تجنب التدريب بإلقاء نفسه على الأرض، متوقعة أن سبب الحروق حدث لمعاقبة ابنها بطريقة غير مباشرة.

نقل الأبناء إلى مركز إيواء بالأردن
وتابعت: بحكم أن أبنائي ثلاثة من ذوي الاحتياجات الخاصة، فضلت نقلهم لأحد مراكز الإيواء بالأردن بحكم تقدمها في هذا المجال، وحصلت على الموافقة وعلاجهم على حساب الدولة.
وأضافت: بعد مرور عدة أشهر تفاجأت بوجود كدمات على وجه أحدهم، ولكن ذكروا لي مسئولو المركز أنه تعمد إيذاء نفسه، ولم أكن أعلم أن ما ينتظر ابني في المركز الأخير سيكون بهذا السوء.

You might also like