🔥 إغلاق ميدان الرباط بالرياض بدءاً من ثاني أيام العيد.. والكشف عن الطرق البديلة -فيديو

صحيفة المرصد -واس : أعلنت وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور عن إغلاق جزئي لـ جسر العقيق في الاتجاهين لمدة 10 أيام اعتباراً من ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك بهدف استبدال فواصل التمدد وإجراء عدد من أعمال الصيانة على الجسر.

وستقوم الوزارة وبالتعاون مع الإدارة العامة للمرور بإغلاق تقاطع الدائري الشمالي مع طريق الملك فهد عند مخرج (4)، حيث سيُغلق المنحنى القادم من الشرق والمتجه شمالاً إلى طريق الملك فهد الرئيس، وسيكون طريق الخدمة مفتوحاً للحركة، فيما سيكون الطريق البديل هو طريق الملك خالد باتجاه الشمال.

كما سيُغلق المنحنى القادم من الغرب والمتجه شمالاً إلى طريق الملك فهد الرئيس فقط، مع استمرار الحركة في طريق الخدمة، وسيكون الطريق البديل هو طريق الملك عبدالعزيز مخرج (5).

فيما سيُغلق تقاطع طريق الملك سلمان مع طريق الملك فهد الرئيس مع استمرار الحركة في طريق الخدمة، حيث سيُغلق المنحنى القادم من الشرق والمتجه جنوباً إلى وسط الرياض، ويكون الطريق البديل هو طريق الملك خالد باتجاه الجنوب، وسيُغلق المنحنى القادم من الغرب والمتجه جنوباً إلى وسط الرياض، ويكون الطريق البديل هو طريق الملك عبدالعزيز باتجاه الجنوب.

كما سيُغلق طريق الملك فهد عند تقاطعه مع طريق الثمامة، حيث سيُغلق مسار ونصف بالاتجاهين في الجانب الأيمن لمدة خمس أيام، وذلك كمرحلة أولى، كما سيُغلق مسار ونصف بالاتجاهين من جانب اليسار ولمدة خمس أيام كمرحلة ثانية وأخيرة، وذلك بهدف ضمان استمرارية الحركة المرورية على الطريق.

You might also like