🔥 شاهد : المريسل يبكي على الهواء .. والجماز يضحك ويصف دموعه بالدراما !

صحيفة المرصد: لم يتمالك الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل دموعه خلال تعقيبه على تصريح الأمير الوليد بن بدر، والذي أنصف من خلاله الأخير المريسل في واقعة إصدار نادي النصر بيانًا في فترة سابقة لتكذيب الناقد الرياضي.

وخلال ظهوره في برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع عبر شاشة قناة “24 الرياضية” ظهر المريسل وهو يبكي، وسط ابتسامات من الناقد الرياضي عبد الرحمن الجماز، والذي علق على بكاء المريسل بكلمة “دراما”.

وكان الأمير الوليد بن بدر قد كشف تفاصيل واقعة إصدار نادي النصر بيانًا رسميًا في وقت سابق لتكذيب ما ذكره وقتها الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل بخصوص تكفل بن بدر بصفته نائب رئيس النادي وقتها بدفع بعض المبالغ المالية للنادي.

وخلال مداخلة له ببرنامج “الحصاد الرياضي” المذاع عبر شاشة قناة “24 الرياضية” قال الأمير الوليد بن بدر أنه ما ذكره المريسل وقتها كان صحيحًا، رغم إصدار نادي النصر بيانًا لتكذيبه.

وأوضح الأمير الوليد بن بدر أن النادي أصدر بيانًا وقتها قال فيه إن النادي هو من يتحمل دفع المبالغ التي كشف المريسل أن نائب رئيس النادي هو من دفعها من أمواله الخاصة.

وأشار نائب رئيس نادي النصر السابق إلى أن بعض الاعتبارات تجعل أي إدارة أو إداري يحتفظ ببعض الأمور لنفسه دون الكشف عنها، مع الالتزام فقط فيما يصدر من بيانات رسمية من إدارة النادي.

وأضاف الأمير الوليد بن بدر أنه لم يكن هناك رغبة وقتها لتوضيح الحقائق التي تحدث عنها المريسل، مشددًا على أنه لم يكن يرغب وقتها في الكشف عن قيامه بدفع الأموال المشار إليها.

 

You might also like