🟥 بالفيديو | ضحايا بفيضانات تجتاح ألمانيا وتحذيرات من انفجار أحد السدود

لقي 19 شخصاً على الأقل مصرعهم، وفُقد عشرات آخرين إثر فيضانات تجتاح ألمانيا، حولت الشوارع إلى سيول عارمة وجرفت السيارات وتسببت بانهيار بعض المباني.

بالفيديو | ضحايا بفيضانات تجتاح ألمانيا وتحذيرات من انفجار أحد السدود

وقالت السلطات في مقاطعة أوسكيرخن الغربية، اليوم الخميس، إنه تم الإبلاغ عن ثماني حالات وفاة هناك على صلة بالفيضانات. وتأثرت عمليات الإنقاذ بالانقطاع الجزئي لخطوط الهاتف واتصالات الإنترنت في المنطقة التي تقع في جنوب غرب كولونيا.

وفي مدينة كويلنز الغربية، ذكرت الشرطة أن أربعة 4 أشخاص لقوا حتفهم في مقاطعة أهرويلر، وأن 50 شخصاً محاصرين على أسطح منازلهم في انتظار الإنقاذ.

وانهارت ستة منازل ليلاً في قرية شولد، وقالت الشرطة إنه تم الإبلاغ عن اختفاء العديد من أشخاص.

وبحسب وكالة أسوشيتد برس، فإن حجم الدمار الكامل في المنطقة ما زال غير واضح بعدما عزلت مياه الفيضان والانهيارات الطينية العديد من القرى، وجعل المرور عبر الطرق صعباً. 

وأظهرت مقاطع نشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي سيارات عائمة في الشوارع ومنازل منهارة في بعض المناطق.

Close ×

وأطلقت صافرات الإنذار في مدينة فوبرتال الواقعة في ولاية شمال الراين، بسبب توقعات بانهيار أحد السدود القريبة من المدينة نتيجة الهطول الكثيف للأمطار منذ عدة أيام. وأجلت السلطات المحلية السكان القريبة من المناطق القريبة من السد.

وأعلنت السلطات الطوارئ في مقاطعة أوسكيرخن بعد أيام من الأمطار الغزيرة التي أثرت أيضاً على أجزاء كبيرة في غرب ووسط ألمانيا، وأيضاً في الدول المجاورة، مما تسبب في دمار واسع.

الوسوم

أمطار غزيرة في ألمانيا إعلان الطوارئ في ألمانيا فيضانات تجتاح ألمانيا فيضانات في ألمانيا مدينة كويلنز مقاطعة أوسكيرخن ولاية شمال الراين

You might also like