🟥 بالفيديو|| مشاجرة داخل قطار بمصر بعد صفع كمسري لمواطن أمام طفلته.. وهيئة السكة الحديد تفتح تحقيقاً عاجلاً

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي في مصر، اليوم الثلاثاء، مقطعاً مصوراً، يظهر مشادة حادة بين كمسري ومواطن داخل أحد القطارات، وذلك بسبب عدم قدرة الأخير على دفع قيمة الغرامة التي تبلغ “50 جنيهاً”.

مشاجرة داخل قطار في مصر

وبحسب وسائل إعلام مصرية، حدثت المشاجرة داخل قطار منوف بين كمسري وأحد الركاب لمطالبته بدفع الغرامة لعدم وجود تذكرة معه، ولأن الأخير لا يملك ثمنها قام الأول بصفعه أمام طفلته، ما أثار غضباً عارماً بين الركاب وتحول الأمر لمشاجرة جماعية.

 

ويظهر الفيديو، محاولة الركاب وإحدى السيدات “سيدة قطار منوف”، دفع الغرامة لكمسري السكة الحديد، إلا أنه رفض أموالهم مصمماً أن يدفعها الراكب، وقام بإهانته أمام طفلته التي انهالت بالبكاء دون توقف.

هيئة السكة الحديد تستدعي كمسري منوف للتحقيق

وعلى صعيدٍ متصل، استدعت هيئة السكة الحديد كمسري قطار خط منوف – القاهرة، للتحقيق معه فيما نسب إليه في واقعة ضرب مواطن داخل القطار، بسبب رفضه دفع غرامة ركوب القطار بدون تذكرة.

وأوضحت أن رئيس الهيئة، طالب باستدعاء الكمسري للتحقيق مع فى والواقعة ومعرفة ملابساتها، موضحةً أن وزير النقل أصدر “تعليمات مشددة في هذا الشأن ولن يسمح بإهانة أي مواطن، وأكد أن أي مخطئ سيعاقب بجزاء شديد”.

وأشارت أن رئيس الهيئة أصدر تعليمات مشددة على مشرفي القطارات والكمسارية بالتعامل مع المواطنين بالقانون وليس الإهانة والتهجم عليهم.

الوسوم

#سيدة_قطار_منوف #كمسري_منوف سيدة قطار منوف قطار مصر كمسري منوف كمسري يضرب مواطناً مشاجرة في قطار بمصر هيئة السكة الحديد

You might also like