🟥 بالفيديو|| انهيار وبكاء طالبة مصرية بسبب صعوبة امتحان اللغة الألمانية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الاثنين، مقطعاً مصوراً يوثق لحظة انهيار طالبة مصرية في الثانوية العامة، وذلك عقب أدائها امتحان مادة اللغة الألمانية، تفاجئها بصعوبة الأسئلة.

Close ×

– انهيار طالبة مصرية

أظهر المقطع المتداول، بكاء الطالبة عقب خروجها من الامتحان، وفشلها في الإجابة على الأسئلة، فيما حاول زملاؤها تهدئتها.

وفي التفاصيل، قالت الطالبة وهي في حالة حادة من البكاء: “12 شهر كامل مفيش منهم سؤال، تعب ومجهود ومصاريف كله راح على الأرض، طيب إديني مصدر واحد أذاكر منه وامتحن فيه، الألماني كدا باقي المواد هنعمل فيها إي”.

وأضافت: “أنا عاوزة أفهم أخرتها إي، الأسئلة خارج منصة حصص مصر وخارج النموذج الاسترشادي، قولتوا مش عاوزين دروس وسبنا الدروس، مش قادرة ادخل امتحانات تانية بسبب تعب الأعصاب اللي انا فيه، مستقبلي ضاع بالفعل مش لسا هيضيع”.

– فضيحة اللغة العربية

كانت قد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في مصر سابقاً بسبب صعوبة امتحان مادة اللغة العربية للثانوية العامة، والتي أثارت ردود أفعال غاضبة لما جاء فيها من أسئلة تعجيزية وصعبة بحَسب ما قاله الطلاب.

وقالت وسائل إعلام مصرية: “إن وزير التعليم المصري، طارق شوقي، تعرض لموقف محرج على الهواء مباشرة عندما أربكه المذيع بسؤال مفاجئ هو “ما جمع كلمة حليب؟”، السؤال الذي أثار ضجة بعد امتحان اللغة العربية.

والجدير ذكره أن الطلاب في مصر يطلقون نداءات متتالية بما يخص الامتحانات الجامعية وكذلك امتحانات الثانوية العامة والتي أجريت جميعاً في ظل انتشار فيروس كورونا بشكل كبير في البلاد، إضافة إلى ما يسميه الطلاب الأسئلة التعجيزية.

طالبة مصرية
طالبة مصرية


اقرأ أيضاً:
))بالفيديو|| بعد قصة “ما جمع حليب”.. موقف محرج يلاحق الوزير المصري طارق شوقي “المنتحرون يعودون إلى الحياة”

)) ظهور قصر أثري بشكل مفاجئ على أحد شواطئ السلفادور دون علم مسبق به.. كأنّ فانوساً سحرياً أحدثه – فيديو

الوسوم

طالبة مصرية لحظة انهيار طالبة مصرية في الثانوية العامة

You might also like