🟥 بالفيديو|| اندلاع شجار عنيف بين سائحين شبه عاريين في إسطنبول وأحدهما يطلق صرخات استغاثة

تداولت وسائل إعلام تركية، اليوم الجمعة، مقطعاً مصوراً يوثق اندلاع شجارٍ عنيف بين سائحين نصف عاريين في مدينة إسطنبول شمال غرب تركيا، وسْط تجاهل المارّة لهم في البداية رغم إطلاق أحدهما نداء استغاثة.

Close ×

– شجار في إسطنبول

قالت وسائل الإعلام التركية: “شهدت منطقة بشيكتاش، تشاجر سائحان نصف عاريين في منتصف الشارع، حيث قام أحد المتواجدين بتوثيقه تلك اللحظات على هاتفه المحمول”.

وأضافت: “اندلع قتال لسبب غير معروف بين سائحين نصف عاريين في بازار بشيكتاش للصيادين يوم أمس”.

وأشارت وسائل الإعلام المحلية، بأن السائحين كانا في حالة سكر عندما تشاجرا على الرصيف، وسمع صوت أحدهما وهو يصرخ “الشرطة”. 

وانتهى القتال بتدخل من قبل أحد المتواجدين منحولهم، بعدما انفجر أحدهم بالصراخ طالباً المساعدة، إلا أنه في البداية لم يقترب أحدٌ لمساعدتهم رغم شجارهم العنيف.

– حادث متسلسل

وفي سياق متصل، أفاد الإعلام التركي، بأن سائقة سيارة تسببت في حادث سير متسلسل في منطقة أسنيورت غربي إسطنبول وهربت من موقع الحادث.

وقالت وكالة “DHA”: “إن الحادثة وقعت ظهر أمس، بعدما فقدت السائقة السيطرة على السيارة، واصطدمت في 3 سيارات متوقفة على جانب الطريق”.

وأكملت: “أنه مع تأثير الاصطدام، اصطدمت 3 سيارات وسيارة تجارية خفيفة مع بعضها البعض، ومع هذه الأحداث نزلت السائقة من مركبتها لتفقد الحادثة، وهربت بعدما اتصل أحد المواطنين في الشرطة، خوفاً من المخالفات والعقوبة”.

مواضيع ذات صِلة : اشتعال النيران بحافلة في تركيا وإنقاذ 45 راكباً منها وفيديو يوثق لحظات مرعبة

والجدير ذكره أن قانون المرور التركي يشبه إلى حد كبير قوانين المرور في معظم دول العالم، والاختلاف يكون في قيمة المخالفة التي تفرض على الناس فقط، ومعظم المخالفات في تركيا تتعلق بالأمن والسلامة والوثائق المزورة، بحسب الخبير القانوني.

شاهد أيضاً : 10 نصائح هامة لصيانة السيارة في الطقس الحار

بالفيديو|| اندلاع شجار عنيف بين سائحين شبه عاريين في إسطنبول وأحدهما يطلق صرخات استغاثة
بالفيديو|| اندلاع شجار عنيف بين سائحين شبه عاريين في إسطنبول وأحدهما يطلق صرخات استغاثة
الوسوم

إسطنبول بالفيديو العالم بشيكتاش تركيا شجار عنيف

You might also like