🟥 بالفيديو|| إعلامية كويتية تنفجر غضباً وتوجه رسالة مهينة لمحمد رمضان بسبب لقاءه بحفيدة صدام حسين

هاجمت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، النجم المصري، محمد رمضان، بعد نشره صوراً جمعته بحرير حسين كامل ابنة، رغد صدام حسين، ابنة رئيس العراق السابق.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by فجر السعيد 🧿 (@alsaeedfajer)

لقاء محمد رمضان بحفيدة صدام حسين

ونشرت فجر السعيد مقطع فيديو كتبت معلقةً عليه: ”إلا الحماقة أعيت من يداويها.. المثير للجدل محمد رمضان ينشر على حسابه الشخصي صورته مع حفيدة صدام حسين… يا محمد من تفتخر بنشر صورتك مع حفيدته قاتل شعبه وغازي جاره وحارق نفطه وسبب كل الكوارث التي مرت على العرب من يوم غزا الكويت إلى الآن“.

وتابعت: ”من حقك (محمد رمضان) تصور مع جمهورك أيا كان، ولكن أن تنشر صورة حفيدة غازي الكويت فهذا تحدٍ لمشاعر جمهور كان يحبك“.

وذكرت فجر السعيد، إن الإعلامية السعودية، لجين عمران، هي المسؤولة عن لقاء، محمد رمضان، بحفيدة، صدام حسين، عازية ذلك إلى أن لجين ”هي الوحيدة التي تجرأت ونشرت صورة حرير في حسابها عندما أهدتها كتاباً من تأليفها ووصفتها بالبطلة بنت البطلة“.

وأضافت فجر: ”بصورتك هذه أنت (محمد رمضان) لم تخسر الكويتيين فقط، ولكن خسرت العراقيين اللي واجهوا الويل والظلام من هذا الديكتاتور المقبور.. أدري أنك نجم والجميع يتصورون معك ولكن المشكلة أنك أنت من نشرت الصورة في حسابك بفخر وهذه الطامة الكبرى، وإن لم تعتذر للكويتيين الذين جرحت مشاعرهم بهذه الصورة لا أتصور أن فيه كويتي يتشرف يتابع أعمالك“.

اقرأ أيضاً : بالفيديو || بعد التحفظ على كامل أمواله .. محمد رمضان يعلق ويقول أنه يملك المزيد

ردة فعل محمد رمضان على الجدل الذي أثاره

وكان الفنان، محمد رمضان، وحرير حسين، قد نشرا صوراً جمعتهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ووصفته حرير حينها بـ ”نامبر وان“ وهي الكلمة التي يستخدمها هو ويكررها أيضاً بشكل دائم.

872021 2 1

وبدوره عبر، محمد رمضان، عن سعادته بضيافة حفيدة، صدام حسين، بعد مأدبة طعام أقامتها على شرفه، لكن عندما أثارت الصورة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي قام، محمد رمضان، بحذفها من حسابه.

ويذكر أن، حرير حسين كامل، نالت شهرة واسعة بعد إصدار كتاب ”حفيدة صدام“ الذي تحدثت فيه عن حياتها الشخصية وعائلتها، خاصة جدها رئيس العراق السابق، صدام حسين.

وفي وقت سابق كانت، فجر السعيد، قد عبرت عن رأيها بوصف، محمد رمضان، بنمبر وان، قائلةً: “بتجيبوا سيرته في كل برامج رمضان وكل ضيف لازم تسألونه عن محمد رمضان ليه لأنه نمبر وان ولو كره الكارهون أحاديثكم كلها عنه شاغلكم ليل نهار”.

بالفيديو|| إعلامية كويتية تنفجر غضباً وتوجه رسالة مهينة لمحمد رمضان بسبب لقاءه بحفيدة صدام حسين
بالفيديو|| إعلامية كويتية تنفجر غضباً وتوجه رسالة مهينة لمحمد رمضان بسبب لقاءه بحفيدة صدام حسين

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| أول ظهور مثير لـ محمد رمضان بعد التحفظ على أمواله وأنباء تفيد بإمكانية تعرضه للسجن

الوسوم

أخبار العالم العربي بالفيديو العالم العربي حرير حسين كامل صدام حسين لجين عمران محمد رمضان

You might also like