🟥 بالفيديو|| شاب سعودي يهاجم فتيات في مهرجان القصيم مثيراً الرعب وفتاة تقفز السور خوفاً منه

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوراً يوثق حالة من الفزع والفوضى داخل ملاهي مهرجان القصيم في السعودية، وذلك عقب ظهور شخص يتجول بسلاح وسط الحاضرين ويطاردهم.

– فوضى في مهرجان القصيم

ظهر في المقطع المتداول على نطاق واسع عدد كبير من النساء داخل مهرجان ملاهي القصيم، وهن يهربن مسرعين بشكل جنوني ويصرخن بأصوات مرتفعة وقد بدت علامات الخوف والهلع على الجميع.

وبحسب ما قاله مغردون فإن هناك شخصاً يحمل سلاحاً ويتجول به داخل المهرجان ويطارد المتواجدين هناك، حتى أن هناك سيدة ظهرت وهي تتسلق السور وتقفزه وهي بحالة خوفٍ شديدٍ.

هذا وتداولت وسائل إعلام سعودية مقطعاً مصوراً وعلقت عليه قائلةً: “‏تمكنت شرطة منطقة ⁧القصيم⁩ من القبض على ⁧مواطن⁩، قام بإخافة مرتادي إحدى المهرجانات بالمنطقة بمسدس لعبة تم شراءه من داخل المهرجان”.

ومن جانبها، نفت إدارة #مهرجان_صيف_البصر، فور انتشار الخبر ما يتم تداولة من إشاعات في وسائل التواصل الاجتماعي حول”مشاجرة وإطلاق نار”.

وأوضحت بأن هناك شخص في منطقة الألعاب بتاريخ 25 /11/ 1442هـ كان يحمل مسدس بلاستيكي “لعبة أطفال”مما تسبب في إثارة الخوف والذعر لدى الزوار، حيث تم التحفظ عليه وتسليمه للجهات المعنية”.

كما ودعت إدارة المهرجان الجميع إلى تحري الدقة والابتعاد عن تداول الشائعات، دون التأكد من المصدر الأساسي للخبر.

وكانت شرطة منطقة القصيم تمكنت على الفور من تحديد هوية الشخص الذي تسبب بإخافة مرتادي المهرجان، حيث تم القبض عليه واتضح أنه مواطن بالعقد الثاني من العمر وجرى استكمال الإجراءات النظامية بحقه.

والجدير ذكره أن أمانة القصيم تستعد حالياً بالتعاون مع فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة والجمعية التعاونية للثروة الحيوانية ببريدة، لانطلاق مهرجان أضحيتي للعام ١٤٤٢هـ بمدينة الأنعام ببريدة، والمتزامن مع اقتراب موسم عيد الأضحى المبارك.

 

You might also like