🟥 بالفيديو|| فتاة أمريكية بلباس قصير تغامر وتحاول إبعاد تمساح عن الطريق بقدميها وسط ذهول المارة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوراً يظهر فتاة أمريكية وهي تحاول إبعاد تمساح صغير عن الطريق بقدميها رغم خطر تعرضها للعض.

– فتاة أمريكية تبعد تمساح بقدميها

نقلت وسائل إعلام أمريكية، المقطع المصور، وعلقت عليه بالقول: “رفض التمساح العنيد الابتعاد عن طريق لويزيانا السريع على الرغم من محاولات فتاة أمريكية لدفعه بعيدًا”.

اقرأ أيضاً: تمساح متوحش يبلغ طوله 5 أمتار يقفز من الماء إلى قارب لمحاولة افتراس 4 صيادين (فيديو وصور)

ويُظهر مقطع فيديو تم نشره على تطبيق “تيك توك” بواسطة أحد المستخدمين التمساح وهو يعيق حركة المرور على طريق سريع في بحيرة تشارلز في يونيو بينما تحاول فتاة تحريكه.

ولاقى الفيديو المتداول انتشاراً واسعاً وحظي على إعجاب العديد من المستخدمين، علق ماركانتل على الفيديو قائلاً: “يوم نموذجي في لويزيانا”.

وتابع: “يمكن رؤية الفتاة وهي ترفع قدمها فوق التمساح في محاولة لتوجيهها بعيدًا عن الطريق، لكن التمساح المتحدي صدمها عدة مرات أثناء رفضه التحرك”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| في أستراليا.. تمساح ضخم جائع يروّع سياحاً ويلتهم آخر أمامهم

وفي النهاية، يقترب رجل من التمساح بعصا ويحاول إبعاده قبل أن يبدو أن المرأة تسحبه بعيدًا عن الطريق من الخلف مع اقتطاع الفيديو.

ونشر مستخدم آخر في وقتٍ لاحقٍ مقطع فيديو آخر على تطبيق “تيك توك” يوضح أن الأشخاص في الفيديو لم يحاولوا إيذاء التمساح ولكنهم كانوا يحاولون فقط إبعاده عن الطريق.

وشوهد الفيديو الأصلي أكثر من مليوني مرة بعد فترة قصيرة من نشره، وعلق أحد المستخدمين على الفيديو قائلاً: “طريقة جيدة لفقد قدمك”، وكتب آخر “لعبة خطيرة”.

والجدير ذكره أن وزارة الحياة البرية ومصايد الأسماك في لويزيانا، كانت قد أكدت بأنه لا ينبغي للجمهور محاولة تحريك التمساح إذا رأوها في طريق أو ساحة أو “مكان آخر غير متوقع”.

وبهذا الشأن، قالت الوزارة ذاتها: “من الخطير جداً وغير القانوني لعامة الناس التعامل مع التمساح أو امتلاكه”.

شاهد|| تمساح ضخم يغزو أحد المنازل في سريلانكا مثيراً الرعب بين سكان القرية

الوسوم

أمريكا تمساح طريق لويزيانا السريع مواقع التواصل الاجتماعي

You might also like