🟥 بالفيديو|| عمال أتراك يلعبون بكرات العجين ويركلونها بأقدامهم داخل أحد المخابز وغضب من فعلتهم

تناقلت وسائل إعلام تركية، اليوم الاثنين، مقطعاً مصوراً يظهر عمال أتراك وهم يلعبون بكرات العجين ويركلونها بأقدامهم ثم يرمونها أرضاً ومن ثم إلى السقف داخل أحد المخابز دون أي مبالاة.

Close ×

– عمال أتراك يحدثون ضجة واسعة

قالت وسائل إعلام تركية: “أثارت صور شخصين يعملان في المخبز في حي كوكابينار بمدينة إرجيش، وهما يلعبان بعجين الخبز مثل الكرة، ويركلان العجين ويرميانه أولاً على الأرض ثم إلى السقف، ردود فعل كبيرة عند مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأضافت: “بعد المشاركة، اتخذت محافظة منطقة إرجيش والبلدية والمديرية الإقليمية للزراعة والغابات إجراءات مشددة بحقهم، حيث أعلن مكتب محافظ المنطقة عن فرض غرامة قدرها 31 ألفاً و687 ليرة تركية على الفرن وختم المنشأة”.

تم الإفراج عن عمال المخبز والمشغل، الذين تم أخذ أقوالهم في نطاق التحقيق الذي أجراه مكتب المدعي العام لرئيس إرجيش بشأن “تجارة المواد الغذائية والعقاقير الفاسدة أو المعدلة”، وهم الآن في انتظار المحاكمة.

وبدوره، قال مشغل المخبز، محمد ماتور، الذي كان يعمل خبازاً لمدة 25 عاماً في حي كوكابينار وأب لخمسة أطفال: “إن اثنين من الموظفين كانا في الفترة التجريبية في ذلك الوقت ولم يتم تعيينهما في نهاية اليوم الثاني حيث اعتبروا غير مناسبين”.

بعدها أكد ماتور، بأن هذا الحادث له علاقة بعدم توظيفهم، واعتقد أن هذا هو اختبار لمخبزنا.. لا يوجد جانب مقبول لما تم القيام به.. إن احترام الخبز في طليعة عاداتنا وتقاليدنا.. مشيراً إلى أن “ما تم فعله كان عملاً طائشًا من قبل شابين جاهلين”.

من ناحية أخرى، أوضح رئيس غرفة تجارة وصناعة إرجيش، عزة يغار، أن الحدث المحزن الذي وقع في منطقتهم ونشر على وسائل التواصل الاجتماعي صوره شباب طائشون، مشيرةً إلى أن الموضوع لا ينبغي أن ينسب إلى الأعمال المذكورة أعلاه والمخابز الأخرى.

وأخيراً قال يغار: “إنه مجرد جهل من الشباب الذين نفذوا الحدث، وأود أن أعبر عن أسفنا نيابة عن أعمالنا ومنطقتنا مع هذا حدث”.

عمال أتراك


تابع المزيد:

))حرائق في الجزائر وانفجار مصنع كيماويات في تايلند ووقوع إصابات بشرية – فيديو وصور

)) مجموعة شبان يحرقون مخيمين للاجئين السوريين شمال لبنان بسبب خلاف شخصي ومصادر تكشف الأضرار

الوسوم

بالفدييو تركيا عجين عمال أتراك مخابز منوعات

You might also like