🟥 بالفيديو|| فنانة عربية مشهورة: ما عندي وقت للصلاة وصلاتي غير استمرارية بسبب “الميك أب”

أثارت فنانة عربية مشهورة الجدل بتصريحاتها عن الصلاة، خلال مقابلة أجرتها مع إعلامي عراقي، يوم أمس السبت، ركز فيها بالسؤال عن علاقتها بالصلاة ومعلوماتها الدينية.

Close ×

– فنانة عربية مشهورة تثير الجدل

وفي التفاصيل، استضاف الإعلامي العراقي نزار الفارس في حلقة جديدة من برنامجه “مع الفارس” المُذاع على قناة “الرشيد” العراقية، الفنانة داليا نعيم، ووجّه لها عدة أسئلة بعضها يتعلق بحياتها الخاصة.

إلا أن أكثر ما أثار الجدل به، هو سؤاله لها عن الدين، على غرار ما فعل في علقته مع الفنانة المصرية رانيا يوسف التي سألها عن الحجاب، ما سبب خلافاً تحوّل إلى القضاء لاحقاً.

وسأل الفارس الفنانة، نعيم قائلاً: “معلوماتك الدينية شو أخبارها متى أخر مرة صليتي”، فسارعت الأخيرة بتأكيد على حبها للدين والصلاة وحرصها على المحاولة في أدائها.

حيث قالت: “أنا على طول أقول سأستمر بالصلاة بس صدقني مرات لما أشوف الوقت وهذه الخبصة مال الحياة.. صدقني أنا مثلاً عندي برنامج وياك مثلاً صار وقت الصلاة شلون تبغيني أصلي؟”.

وعلّق متساءلاً عن مواظبتها على الصلاة، فقالت: “مو غلط إن شاء الله استمر على الصلاة لأن مو لازم أنا أصلي اليوم وما أصلي غداً هذا الموضوع غلط”.

واستمر الفارس بأسئلته في الشق الديني: “تحبي تسمعين القرآن بصوت من القراء؟” لترد مستنكرة: “من القراء؟ وش هذه الأسئلة؟”.

وتابع الفارس، أسئلته لها وسألها عن أئمة عرب مشهورين ومعروفين، فقالت إن معلوماتها الدينية ضحلة وهي ليست داعية، لدرجة أنها أكدت عدم معرفتها بالداعية والإمام عبد الرحمن السديس، إمام الحرم المكي.

مواضيع ذات صِلة : ليلى العطار جميلة جميلات العراق التي دك الأمريكيون منزلها بسبب لوحة لبوش الأب

والجدير ذكره أن الإعلامي نزار الفارس، دخل في سجال حاد مع الفنانة رانيا يوسف انتهت بدعوة قضائية رفعها محامي الأخيرة، خلال شهر مارس / آذار الماضي على خلفية ظهورها بلقاء على إحدى القنوات العراقية وتوجيه أسئلة لها وصفت بـ “الجريئة” أو “المحرجة”.

شاهد أيضاً : إعلامية عراقية استحقت لقب الدمية بسبب عمليات تجميل كثيرة أجرتها

بالفيديو|| فنانة عربية مشهورة: ما عندي وقت للصلاة وصلاتي غير استمرارية بسبب "الميك أب"
بالفيديو|| فنانة عربية مشهورة: ما عندي وقت للصلاة وصلاتي غير استمرارية بسبب “الميك أب”
الوسوم

العراق بالفيديو العالم العربي داليا نعيم فنانة عربية مشهورة نزار الفارس

You might also like