🟥 بالفيديو|| امرأة تسرق بعض اللوازم من متجر بإسطنبول وتخبهم داخل سروالها وكاميرا المراقبة توثق الحادثة

نشرت وسائل إعلام تركية، اليوم السبت، مقطعاً مصوراً وثقته كاميرات المراقبة داخل متجر بإسطنبول، يبيع فيه لوازم الحفلات، حيث قامت امرأة بسرقة مستلزمات عيد الميلاد وإخفائهم في سروالها.

Close ×

 

– سرقة أمام الكاميرات داخل متجر بإسطنبول

وفي التفاصيل، دخلن 4 سيدات على محل سنان شاهين، الذي كان مشغولاً مع أحد ضيوفه، وبمجرد دخولهم قامت إحدى النساء، بوضع عبوتين من الشموع على شكل قلب على الرف المقابل في حقيبتها.

وتجولت النساء الثلاث الأخريات في المتجر لفترة من الوقت، بينما قامت المرأة التي وضعت الشموع في حقيبتها، هذه المرة، بإخفاء طبقًا مكتوبًا عليه عبارة “عيد ميلاد سعيد” ، ووضعته في سروالها.

ثم خرجت النساء جميعاً، وأظهرت تلك التي قامت بالسرقة وقدمت لسيدة أخرى الشموع على شكل قلب وسألتها عما إذا كانت قد اشتريتها.

وبدوره، قال صاحب المتجر سنان شاهين: “كان لدي ضيف، دخلت 4 نساء في نفس الوقت، كنت أتحدث مع العميل على الهاتف، وبينما كنت مشغولاً، سرقت أحدهن منتجات مختلفة في كل منهما.

وأضاف أنه فقد من محله عبوتين من شموع القلب، ورسالة عيد ميلاد سعيد واثنين من برقيات الزفاف، كل المسروقات لم يتجاوز سعرها 80 ليرة إذا ما تم جمعتها.

وختم قائلاً: “أنا أشتكي منهم جميعًا، لأننا لم نستطيع تحديد هوية المرأة السارقة بالتحديد، قد يكون الضرر الذي سببوه لي 80-100 ليرة، وهو رقم صغير، لكن ربما غدًا سيؤذون شخصًا آخر ويسرقون متجر بإسطنبولمنه ألف ليرة أو ألفي ليرة”.

والجدير ذكره أن هذه الحوادث تتكرر وبكثرة في تركيا وفي الغالب تتمكن كاميرات المراقبة إلى التقاطها ويحاول الإعلام تسليط الضوء عليها في محاولة لضبطها.

 


تابع المزيد:

))“المجرم الوسيم” يتسبب بإنهاء حياة أم وابنتها.. وفتيات يدافعنّ عنه لجماله (فيديو)

)) بالفيديو|| في روسيا.. شخص يضحي بنفسه لحماية كلبه من هجوم كلاب شرسة

الوسوم

إسطنبول بالفيديو سرقة متجر متجر بإسطنبول منوعات

You might also like