🟥 بالفيديو|| شبح امرأة يخرج لإحدى زبائن فندق مشهور في أمريكا ويثير حالة من الرعب

تناقلت وسائل إعلام أمريكية، قبل أيام، مقطعاً مصوراً وصوراً غامضة تمكنت من التقاطهم إحدى السائحات داخل فندق ستانلي في إستس بارك، في ولاية تكساس الأمريكية، زاعمةً أنها لا يمكن تفسير تلك الصور، حيث أنها تبدو لشبح امرأة.

– سائحة تلتقط صور لشبح امرأة

وفقاً للإعلام الأمريكي، فإن السائحة الأمريكية، كيم كيمبرلي، قالت: “قررت أن أقوم بإحدى الجولات في الفندق مع أصدقائي، وكانوا يطلبون مني أن ألتقط صوراً، لذا التقطت الكثير من الصور، حيث كنت التقط ما لا يقل عن صورتين إلى ثلاث صور متتالية لنفس الشيء.”

Close ×

 

وأضافت: “لكني شعرت بالذعر عندما التقطت صورة غريبة ظهر فيها شبح امرأة على نافذة الفندق، وفي الصورة التالية بعدها بدقيقة فقط لنفس المكان، لم أرى أي شيء على النافذة في الطابق الثالث أثناء الجولة”.

وفي التفصيل، قالت: “إنها التقطت أول صورة في الساعة 9:03 مساء يوم 27 مايو – وصورة أخرى بعد أقل من دقيقة، كما أن أصدقاءها كانوا يلتقطون الصور أيضًا ولم يروا أي شيء هناك، حتى لم يظهر هذا الشيء في صورهم”.

Screenshot 20210603 120310 Gallery

وأوضحت كيمبرلي بأنها تعتقد أن هناك فتاة أو امرأة في الصورة، لكن “بعض الناس يقولون أنها الستائر، فهي متشابهة تمامًا في كل نافذة، وإذا كانت ستائر، فما هي المنطقة المظلمة التي تشبه الشعر ولون البشرة؟ لا يمكن أن يكون هذا ظلًا”.

وأشارت إلى القول: “لو كانت عارضة أزياء، لكنت رأيتها أثناء التقاط الصورة – وكان يمكن للآخرين التقاطها على الكاميرا أيضًا”.

مؤكدةً بأنها “إلى جانب ذلك.. التقطت صورة في الساعة 9:03 و 9:04 – وهي موجودة في واحدة وليس الأخرى.”

000ل00ل


تابع المزيد:

))بالفيديو والصور|| إبحار فرح ستار أول سفينة سورية تم تصنيعها محلياً وقبطانها يهديها لبشار الأسد

)) بالفيديو|| لم يصدقه أحد لولا المخبأ السري.. هندي يخفي عشيقته في منزل والديه دون علمهما لـ10 سنوات

الوسوم

أمريكا إستس بارك بالفيديو شبح امرأة في ولاية تكساس الأمريكية

You might also like