🔥 تقنية شائعة تخلصك من تجاعيد الوجه والذقن المزدوج دون جراحة أو علاجات ثقيلة.. تعرف عليها!

صحيفة المرصد: انتشرت تقنيّة “المووينغ” مؤخراً بشكل واسع على تطبيق “تيك توك” كوسيلة للتخلّص من الذقن المزدوج، وشدّ القسم السفلي من الوجه، ومكافحة تجاعيد البشرة دون اللجوء إلى أي علاجات ثقيلة أو الجراحة.

واندرجت تقنيّة “المووينغ” ضمن وسائل إعادة تشكيل الوجه بواسطة تمارين خاصة باللسان، وهي تحمل اسم طبيب تقويم الأسنان البريطاني مايك ميوو الذي ابتكرها.

ووصفت التقنية منذ فترة طويلة في عدد من حالات تقويم الأسنان، وتصحيح النطق كما أنها تخفّف من الآلام التي قد تصيب منطقة الفكّين، ولكنها أظهرت مؤخراً فعاليتها في مجال شدّ القسم السفلي من الوجه ومكافحة تجاعيده بالإضافة إلى القضاء على مشكلة الذقن المزدوج.

وحظيت التقنية باهتمام الاختصاصيين في المجال التجميلي بعد أن أثبتت قدرتها على إخفاء الذقن المزدوج في غضون بضعة أسابيع فقط لدى المواظبة على تطبيقها بشكل يومي، بحسب “العربية نت”

وتشتمل هذه التقنيّة على تمرينين: يعتمد الأول على الضغط لأطول فترة ممكنة بواسطة اللسان على الحلق في المنطقة التي تعلو الأسنان الأماميّة، على أن يتمّ تكرار هذا التمرين عدة مرات يومياً.

أما التمرين الثاني فيعتمد على وضع قشّة في الفمّ وإمساكها بواسطة الشفاه فقط دون الأسنان ثمّ تحريكها من الأعلى إلى الأسفل بهدف تشغيل عضلات الفكّين، على أن يتمّ تكرار هذا التمرين عدة مرات في اليوم أيضاً.

You might also like