🟥 بالفيديو|| كاميرات المراقبة تلتقط لحظة تعرض رئيس بلدية تركي لهجوم مسلح

أفادت وسائل إعلام تركية، اليوم الجمعة بأن كاميرات المراقبة التقطت لحظة تعرض رئيس بلدية تركي لهجوم مسلح من قبل شخص مجهول لم يتم التمكن من تحديد هويته.

Close ×

– كاميرات المراقبة توثق تعرض رئيس بلدية تركي لهجوم

وفي التفاصيل، تعرض رئيس بلدية يومرا في ولاية طرابزون، مصطفى بيك، لهجوم مسلح عندما كان قادمًا إلى البلدية في الصباح الباكر.

وقال الإعلام التركي: “إن شخص يبلغ من العمر بين 17 – 18 عامًا يقف على الجانب الآخر من الطريق مرتديًا سترة سوداء وفقًا لشهود عيان، سحب بندقيته وبدأ بإطلاق النار على رئيس البلدية مصطفى بيك، أثناء وصوله أمام دار البلدية في حوالي الساعة 8:30 صباحًا”.

وأضاف: “بأن الشخص الذي أطلق 5 رصاصات باتجاه موقع سيارة مكتب الرئيس بييك، هرب واختفى، بعدما أصابت 4 رصاصات نوافذ مبنى البلدية وأصابت واحدة ماكينة الصراف الآلي التابعة للبنك”.

وعقب الحادثة، ذهب رئيس البلدية مصطفى بيك، الذي نجا من الهجوم أثناء نزوله من السيارة إلى مركز الشرطة وقدم شكوى، وقال الرئيس بيك: “لدينا شكوكنا الخاصة، سوف نشاركها مع الشرطة”.

جاء محافظ طرابزون إسماعيل أوستا أوغلو وعمدة العاصمة مراد زورلو أوغلو إلى بلدية يومرا وزاروا العمدة بييك.

– لا أعرف سبب حدوث ذلك

قال رئيس البلدية، مصطفى بيك في بيان بعد الحادث “لم أفهم ما حدث، كنت أدخل قاعة المدينة، ثم سمعت صوت الرصاص، عندما استدرت رأيت صبياً يبلغ من العمر 17 عاماً، رأيت وجهه واضحًا ثم التفت بعيدًا. 

وتابع: “بعد الضغط على الرصاصة، استدار، بدأ في إطلاق النار في الهواء، ثم هرب إلى أسفل الزقاق الخلفي، صعودًا الدرج، لا أعرف لماذا حدث ذلك، الأمور ساخنة جداً الآن”. 

وأكمل: “ستبحث قواتنا الأمنية وتكتشف، لدينا شكوكنا الخاصة وسنشاركها بأمان، ثم نعلم الحقيقة، عندما يتم القبض على الشخص، سنعلم جميعًا معًا لماذا فعل ذلك”.

ومن جانبه، قال الحاكم إسماعيل أوستا أوغلو، الذي أدلى ببيان حول الحادث بعد زيارته لرئيس البلدية بيك، “عندما جاء رئيس البلدية إلى قاعة المدينة في الصباح، وقع هجوم مسلح، فتحت الشرطة تحقيقاً بالحادثة”.

كما قال رئيس منظمة حزب IYI ، كوراي أيدين: “أنا أدين الهجوم الدنيء، نحن مع رئيسنا الذي جلب السلام ليومرا حتى النهاية… المعتدي ومن ورائه يجب أن يعلموا أنه لا أحد يستطيع ترهيب الشجعان أو ترهيبهم”.

وصرح رئيس إقليم طرابزون IYI عزمي غوجلولي، بالقول: “إن قوات الأمن تحقق في الحادث”.

مواضيع ذات صِلة : قتلى وجرحى في هجومٍ مسلح شرقي تركيا

وأخيراً، أدان رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو، في رسالة على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي الهجوم، وعلق قائلاً: “أدين الهجوم المسلح على عمدة طرابزون يومرا مصطفى بيك وأتمنى له التوفيق قريبًا”.

شاهد أيضاً : مدرس يستغل وظيفته ويقيم علاقات غير أخلاقية مع 26 طالباً والسلطات تتحرك

بالفيديو|| كاميرات المراقبة تلتقط لحظة تعرض رئيس بلدية تركي لهجوم مسلح
بالفيديو|| كاميرات المراقبة تلتقط لحظة تعرض رئيس بلدية تركي لهجوم مسلح
الوسوم

بالفيديو العالم بلدية يومرا تركيا طرابزون كاميرات المراقبة مصطفى بيك هجوم مسلح

You might also like