🔴 هاشتاق إيمان الفرشوطي يتصدر الترند بعد معرفة الموظفة التي كشفت خاطفة الأطفال بالدمام .. ومطالبات بتكريمها

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

  • soc
  • soc

طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة بتكريم موظفة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية تدعى إيمان الفرطوشي، وذلك لكشفها عن واحدة من أغرب قضايا الاختطاف في المملكة.

وروى كاتب يدعى أبوطلال الحمراني عبر حسابه في موقع ”تويتر“، تفاصيل القصة، مبينا أن إيمان موظفة الشؤون والعمل والتنمية الاجتماعية، وهي التي كشفت قصة ”مريم“ عندما تقدمت في المرة الأولى بطلب لاستخراج وثائق رسمية لـ“المخطوفين“، لتكون الحاضنة لهم.

ووفق الرواية، فإن الخاطفة ”مريم“ قابلت مساعدة مدير فرع الشؤون إيمان الفرطوشي، وحاولت الادعاء بتقديمها ورقة على أنها ”شهادة ميلاد“ تُبين فيها أنها تكفل أحد ”المخطوفين“، الذي كانت قد نسبته لزوجها تحت مسمى ”أنس خالد مهنا حمود“، وهو نايف قرادي، إلا أن الورقة لم تقنع الموظفة الفرطوشي، لكونها لايوجد عليها ختم الوزارة.

وحين واجهت الخاطفة ”مريم“ بذلك، ارتبكت الأخيرة وادعت أنها احتضنت الأبناء بطريقة غير نظامية ولا توجد لديها أوراق ميلاد أصل، إلا أن الموظفة إيمان طلبت من ”مريم“ كتابة طلب بخط اليد، وذلك لتثبت عليها اعترافا، ثم أرفقت الورقة بتوصية للمسؤولين بشكوكها تجاه ”مريم“، وطلبت تحقيقا، وبالفعل تم رفع الأمر للجهات الأمنية.

وعبر هاشتاغ #ايمان_الفرشوطي في موقع التواصل ”تويتر“، أشاد سعوديون بـإيمان، مقدمين شكرهم لها، ومطالبين بتكريمها، وعلقت الدكتورة لمياء البراهيم ”وأخيرا عرفنا البطلة التي كانت مجهولة للإعلام لكن معروفة في عملها وحسن أدائها #ايمان_الفرشوطي، التي بفطنتها استطاعت أن توثق اعتراف #خاطفة_الدمام والتصرف بشكل رسمي لإبلاغ السلطات ورد المخطوفين لأهاليهم. شكرا بحجم السماء لا تكفيك“.