🟥 بالفيديو|| بانفجار مذهل ولحظة واحدة انهيار 4 أبراج تبريد عملاقة لــ محطة الطاقة التاريخية ببريطانيا

تداولت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الاثنين، مقاطع مصورة توثق لحظة انهيار 4 أبراج تبريد عملاقة لمحطة الطاقة التاريخية ببريطانيا في انفجار مذهل.

Close ×

– تفجير أبراج لــ محطة الطاقة التاريخية ببريطانيا

استغرقت عملية إزالة أبراج التبريد بمحطة “راجلي” الكهروحرارية التاريخية في ستافورد شاير في بريطانيا بتفجير مسيطر عليه خلال 5 ثوان فقط.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “إن عملية الهدم المسيطر عليها للأبراج استغرقت 5 ثوان فقط، حيث تعد الأبراج التي يزيد ارتفاعها عن (384 قدمًا) 117 متراً، أحد أبرز الهياكل في ساوث ستافورد شاير منذ الخمسينات”.

وأضافت الصحيفة: “برد كلاً منها ستة ملايين جالون من الماء قبل ساعة من إغلاق المصنع في عام 2016، وسيتم استبدالهم بـ 2300 منزل منخفض الكربون ومدرسة في Rugeley ، Staffs”.

وقالت وزيرة الطاقة، آن ماري تريفيليان: “ستساعد إعادة التطوير هذه في بث حياة جديدة في المجتمع مع دعم التزاماتنا المناخية الطموحة”. 

وأضافت: “نحن ملتزمون بإعادة البناء بشكل أكثر اخضرارًا من الوباء ومشروع إنجي للتوليد منخفض الكربون هو مبادرة رائعة توضح كيف يمكن تنشيط المواقع الصناعية لتوفير حياة مستدامة”.

مواضيع ذات صِلة :  لحظة انهيار مدرج حديدي بكنيس يهودي في جفعات زئيف بالقدس.. وأنباء عن قتلى وجرحى بالعشرات

والجدير ذكره أن محطة توليد الكهرباء التي تعمل بالفحم الكهرباء كانت قد وفرت الكهرباء لملايين المنازل لعقود، وكانت واحدة من رموز صناعة الفحم في المنطقة، ونظمت شركة الهدم “إنجي”، بثاً مباشراً للعملية، حتى لا ينظم الذين يرغبون في رؤية الانفجار الخاضع للسيطرة حشداً من الناس.

شاهد أيضاً : حفرة ضخمة تتوسع يومياً في المكسيك وتثير الرعب بين السكان 

بالفيديو|| بانفجار مذهل ولحظة واحدة انهيار 4 أبراج تبريد عملاقة لــ محطة الطاقة التاريخية ببريطانيا
بالفيديو|| بانفجار مذهل ولحظة واحدة انهيار 4 أبراج تبريد عملاقة لــ محطة الطاقة التاريخية ببريطانيا
الوسوم

إزالة أبراج التبريد بالفيديو العالم بريطانيا محطة الطاقة التاريخية

You might also like