🔥 بالفيديو : نائب كويتي يهاجم وزير الصحة في بلاده : ” حياة المواطنين ليست لعبة وأنت لا تستحق منصبك إن كنت قد خضعت لضغوط سياسية”

لا تفوتك الاحداث اليومية والمعلومات المفيدة.. للإشتراك مجاناً بخدمة (موسوعة) على الواتساب أرسل كلمة (أشتراك) على رقم +96566750498

بالفيديو : نائب كويتي يهاجم وزير الصحة في بلاده : ” حياة المواطنين ليست لعبة وأنت لا تستحق منصبك إن كنت قد خضعت لضغوط سياسية”

صحيفة المرصد : هدد النائب الكويتي يوسف الفضالة، وزير الصحة الشيخ د . باسل الصباح ، بأن مستقبله السياسي سينتهي محملا إياه مسؤولية خروج عدد من المواطنين القاديمن من بلد مصاب بفيروس كورونا للحجر الصحي في منازلهم.

ضغط سياسي

وقال الفضالة في تصريح صحافي:” بعد توارد الأخبار واكتشاف حالات مصابة بكورونا وبخصوص القرار اللامسؤول الذي أخرجه وزير الصحة بخصوص الحجر المنزلي لمجموعة من الأشخاص، وباعتقادي إن كنت خضعت لهذا القرار بسبب ضغط سياسي أنت لا تستحق أن تجلس في مكانك”.

وتابع: أي تصرف غير مسؤول بخصوص وجود مجموعة أشخاص قادمين من بلد مصاب بالمرض تحجر عليهم بالمنزل حتى مع كتابة تعهدات فما الذي يضمن أن هذه المجموعة لن يظهر عليها أعراض المرض بعد فترة وتتخالط مع الآخرين ولم تعترف بالتعهد المكتوب؟.. متسائلا أين المسؤولية في تعاملكم مع هذا الظرف الطارئ وإن كنت استجبت لضغوط سياسية فاعلم وكن على يقين أن مستقبلك السياسي سينتهي وأنت تتحمل المسؤولية.

حياة المواطنين ليست لعبة

وأضاف: الطريقة التي تتعامل بها وزارة الصحة غير مسؤولة، وعلى كل من يأت من البلدان الموبوءة بفيروس كورونا أن يتم فحصه والحجر عليه حتى التأكد من خلوه من المرض، “فحياة الكويتيين مو لعبة للخضوع لابتزاز سياسي”.

وطالب الفضالة بإلغاء الاحتفالات الوطنية وتأجيل الدراسة لمدة شهر بسبب فيروس كورونا المستجد، مشددا على ضرورة التعامل بحزم ومسؤولية وعدم الرضوخ لأي ابتزاز سياسي في هذه الأزمة.

وقال: من غير المقبول لوزارة الصحة الخضوع على حساب صحة الكويتيين وأرواحهم وسنتصدى لهم.