🟥 بالفيديو|| راكب يقتحم قمرة القيادة في طائرة أمريكية ويجبرها على الهبوط الاضطراري والركاب يتصدون له

أفادت تقارير إعلامية، اليوم السبت، بأن راكب هاجم قمرة القيادة في طائرة أمريكية تابعة لشركة دلتا الليلة الماضية، واقتحمها كما وأجبرها على تنفيذ الهبوط الاضطراري، بينما كان يصرخ “أوقف هذه الطائرة!”.

– إجبار طائرة أمريكية على الهبوط الاضطراري

وفي التفاصيل، تعامل ركاب الطائرة مع رجل مجهول اندفع غاضباً وهو على متن رحلة متوجهة من لوس أنجلوس إلى ناشفيل، حيث قام المضيف، كريستوفر ويليامز، والركاب بتقييده برباطات مضغوطة. 

وتُظهر لقطات هاتف محمول نُشرت على تويتر وليامز ويتصارع مع الرجل المختبئ خلف صف من المقاعد وبعيدًا عن أنظار الكاميرا.

وفي مقطع فيديو آخر، يمكن سماع الرجل المشاغب وهو يصرخ مرارًا وتكرارًا “أوقفوا هذه الطائرة” بينما يمسكه ويليامز ورجلان آخران بالقرب من قمرة القيادة على الأرض.

يظهر مقطع فيديو التقطته راكبة أخرى تدعى، جيسيكا روبرتسون، كانت جالسة في الصف الثالث، أشخاصاً يسحبون الرجل إلى مؤخرة الطائرة بعيداً عن قمرة القيادة.  

تصرف المضيف كريستوفر ويليامز بسرعة، وكذلك فعل العديد من الركاب حوله.

وبحسب الإعلام الأمريكي، فقد تم تحويل رحلة دلتا 386 من ناشفيل إلى لوس أنجلوس إلى البوكيرك، حيث هبطت في حوالي الساعة 2:20 مساءً وتم القبض على الرجل من قبل شرطة المطار.

وقالت قناة “KOAT-TV”: “إنه لم يصب أحد في الحادث، بينما أمضى الركاب المتبقون 5 ساعات في مطار البوكيرك الدولي قبل وصول رحلة جديدة تقلهم إلى ناشفيل”.

وغرد المكتب الميداني لمكتب التحقيقات الفيدرالي في البوكيرك بأن الوكالة استجابت للمطار في نيو مكسيكو ولم يكن هناك تهديد للجمهور.

– ضبط الركاب المشاغبين

جاء الحادث في الوقت الذي عملت فيه إدارة الطيران الفيدرالية على قمع النوبات الأخيرة من الركاب المشاغبين، ففي الشهر الماضي، فرضت إدارة الطيران الفيدرالية غرامة قدرها 10500 دولار على راكب “مسيء” من شركة JetBlue بعد أن رفض ارتداء القناع و “سعل وفجر أنفه في بطانية”.

كان الرجل، الذي لم يتم الكشف عن اسمه، قد صعد على متن طائرة تابعة لشركة جيت بلو من فورت، من مطار لودرديل الدولي إلى مطار لوس أنجلوس الدولي في 27 ديسمبر عندما بدأ في التصرف بشكل جامح، وفقًا لبيان صحفي صادر عن إدارة الطيران الفيدرالية.

كما غرمت إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) راكبًا آخر من JetBlue بقيمة 9000 دولار لكونه “مزعجًا” في رحلة 16 مارس / آذار من مطار لوس أنجلوس الدولي إلى مطار نيوارك ليبرتي الدولي.

وزعمت إدارة الطيران الفيدرالية أنه أثناء صعود الطائرة صرخ الرجل، وانتقد الصناديق العلوية، وصاح بفظاظة في وجه طاقم الطائرة، بما في ذلك التهديد بمضايقة مضيفة خلال الرحلة بأكملها.

مواضيع ذات صِلة : حفل زفاف بالسماء.. زوجان هنديان يقيمان عرسهما على متن طائرة بحضور العشرات

والجدير ذكره أن إدارة الطيران الفيدرالية، قالت في بيانٍ صحفي لها الشهر الفائت: “إن الوكالة تلقت ما يقرب من 2500 تقرير عن سلوك غير منضبط من قبل الركاب منذ يناير / كانون الثاني الماضي”. 

شاهد أيضاً : هبوط اضطراري لطائرة على طريق سريع في كاليفورنيا “كادت أن تتسبب بكارثة”

بالفيديو|| راكب يقتحم قمرة القيادة في طائرة أمريكية ويجبرها على الهبوط الاضطراري والركاب يتصدون له
بالفيديو|| راكب يقتحم قمرة القيادة في طائرة أمريكية ويجبرها على الهبوط الاضطراري والركاب يتصدون له
الوسوم

بالفيديو العالم راكب هاجم قمرة القيادة شركة دلتا للطيران طائرة أمريكية

You might also like